متابعة بتجــرد: قامت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بزيارة مفاجئة إلى ساوثبورت برفقة زوجها الأمير ويليام، حيث التقت عائلات ضحايا حادثة الطعن التي أودت بحياة ثلاثة أطفال وأصابت عشرة آخرين. وقد لفتت ميدلتون الأنظار بظهورها دون خاتم زواجها الملكي المرصع بالياقوت والماس، حيث اختارت ارتداء حلقة ذهبية بسيطة بدلاً من الخاتم الشهير.

تعد هذه الزيارة أول ظهور رسمي مشترك لها مع الأمير ويليام منذ إنهاء فترة علاجها الكيميائي، بعد تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام. وكانت قد ظهرت لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي أثناء حضورها قداس الأحد مع العائلة الملكية، بعد غيابها عن الأنشطة الرسمية خلال فترة العلاج.

خلال الزيارة، التقت كيت ميدلتون وزوجها بأسر الضحايا وقدموا التعازي والمواساة لهم، كما التقوا بمعلمة الأطفال التي أصيبت أثناء محاولتها حماية الطلاب في استوديو الرقص حيث وقع الهجوم. وقد أبدت كيت تعاطفها العميق قائلة في تصريح سابق: “لا يمكننا كأباء أن نتخيل ما يشعر به الآن عائلات وأصدقاء الضحايا”.

View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

main 2024-10-11Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دول العدوان تتخلى عن مرتزقتها

هذا الانهيار كشف تخلي تحالف العدوان عن تلك المناطق التي يحكمها مرتزقة العدوان وسياسة التجويع والافقار التي ينتهجها الرياض وابوظبي لابقاء المناطق الجنوبية والشرقية تحت السيطرة .

هذا الأمر أدَّى إلى ارتفاع مهول في أسعار السلع والخدمات، وفاقم من الأزمة المعيشية والإنسانية بشكل يفوق كثيرا ما تتضمنه تقارير المنظمات الدولية والإنسانية.

وحمّل ناشطون تحالف العدوان السعودية والامارات واتباعهم من المرتزقة عن الحالة الكارثية التي وصل اليها المواطن في تلك المناطق .

وتابع الناشطون بالقول "ان التردي الاقتصادي اليوم في المناطق الجنوبية هو نتاج للسياسيات الفاشلة لقوى العدوان ومرتزقتهم حيث يتفشى الفساد مع انتظام صرف رواتب المرتزقة في الخارج بالدولار .

ودعاء الناشطون الاحرار في المناطق الجنوبية الى استذكار ثورة 14 أكتوبر المجيدة التي نعيش هذه الأيام ذكراها الت 61 والعمل على الكفاح المسلح لطرد من العدوان وتطهير اليمن من رجس المرتزقة والعملاء اللذين لا هم لهم سوى تنمية ارصدتهم والعيش في فنادق عواصم الشتات.

 

 

مقالات مشابهة

  • آخر ظهور لـ كيت ميدلتون... نزعت خاتم الزفاف وتستعد للجراحة
  • «كيت ميدلتون» في زيارة علنية لأول مرة منذ تعافيها من السرطان
  • أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إنهاء علاجها الكيميائي
  • أمراض تسبب ضعف النظر وأهمية التشخيص المبكر في علاجها
  • أسماء جلال تهنئ مريم الخشت على زواجها
  • كيت ميدلتون تعود إلى المستشفى مجددا.. هل تخضع لعملية جراحية قريبا؟
  • ملك قورة عن ظهورها بفستان زفاف: الناس بتحبني و«خلوني عاوزة أتجوز»
  • دول العدوان تتخلى عن مرتزقتها
  • حادث تيارت.. ارتفاع عدد الضحايا إلى 3 قتلى و9 جرحى