توفيت سيدة بعد ابنها بـ 24 ساعة بقرية الضبعية التابعة لمركز الإسماعلية حزنا على ابنها الذي توفي بعد سقوطه من أعلى إحدى أشجار النخيل متأثرا بإصابته.

وسادت حالة كبيرة من الحزن بقرية الضبعية فور تلقي نبأ وفاة أم خمسينية حزنا على وفاة ابنها في الثلاثين من العمر بعد سقوطه من أعلى أشجار النخيل خلال تقليمها بعد انتهاء موسم البلح.

وشارك أهالي القرية في تشييع جثمان الشاب المتوفي ويدعي محمد  عبد الله سلامة في الثلاثين من العمر إلى مقابر القرية بعد وفاته متأثرا بإصابته بعد سقوطه من أعلى إحدى أشجار النخيل وانهارت الأم خلال تشييع الجنازة حزنًا على نجلها الذي سقط أمام أعينها، مما أصابها بالإغماء قبل أن تفيق مرة أخرى على تشييع الجنازة وتنهار بالبكاء أمام قبر نجلها، ولم تمر ساعات ولحقت به، حيث فوجئ أبناء العائلة بدخولها في إغماء داخل المنزل بعد عودتهم من المقابر، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى، حيث تبين أنها فارقت الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيع جثمان وابنها فى الاسماعيلية الضبعية أشجار النخیل من أعلى

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه في غلاية كيميائية.. تحرك من نقيب المهندسين بشأن وفاة مهندس


كتب- محمد عبدالناصر:
كلف المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة؛ بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على ملابسات حادث وفاة المهندس محمود سعيد أثناء تأدية عمله.

جاء ذلك بناءً على ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة حول الحادث المؤسف الذي أدى إلى وفاته في أحد مواقع شركات البترول.

وبحسب بيان اليوم، وجه النبراوي بضرورة مراجعة إجراءات السلامة والصحة المهنية في هذا الشأن، حفاظًا على سلامة وحياة المهندسين والعمال في الموقع، مشددًا على أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم ضياع حقوقه.

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة المهندس الكيميائي محمود سعيد، السبت الماضي، متأثرًا بجراحه إثر سقوطه في غلاية كيميائية أثناء عمله بإحدى الشركات، بعد إصابته بحروق بلغت نسبتها 80%، حيث تصل درجة حرارة السوائل داخل الغلاية إلى 140 درجة.

مقالات مشابهة

  • بعد 24 ساعة.. وفاة أم حزنا على رحيل نجلها بالإسماعيلية
  • سقط من علو.. مصرع شخص بالحوامدية
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من علو بالعجوزة
  • لحقت بنجلها بعد 24 ساعة.. وفاة سيدة بالإسماعيلية حزناً على ابنها
  • عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة طفل إثر سقوطه من شرفة المنزل
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى عقار في العجوزة
  • كان راكب ربع نقل.. وفاة طفل سقط من سيارة بالوادي الجديد
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عقار في أكتوبر
  • بعد سقوطه في غلاية كيميائية.. تحرك من نقيب المهندسين بشأن وفاة مهندس