بوابة الوفد:
2024-10-11@18:26:41 GMT

القبض على أكبر تاجر أسلحة نارية بطوخ

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ألقت مباحث مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية  القبض على اكبر تاجر أسلحة نارية بقرية كفر منصور بدائرة المركز،و بحوزته 4 قطع سلاح نارى وذخائر وتم تحرير محضر بالواقعة.

البداية كانت بورود معلومات إلى العميد محمد فوزى رئيس مباحث مديرية الأمن في القليوبية تفيد قيام عاطل بادارة دولاب لتجارة السلاح بقرية كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ.

تم عرض المعلومات على اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية،  وتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث .

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم عاطل وله ومعلومات جنائية ويتخذ منطقة قرية كفر منصور إحدى قرى المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى والاتجار في الأسلحة النارية مختلفة الأنواع وحيازة ذخائر تستخدم على الأسلحة المضبوطة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز طوخ والنقيب أحمد نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ من مداهمة الوكر وضبط المتهم وبحوزته 2 طبنجة 9 مم وفرد روسي وفرد خرطوش وعدد من الذخائر تستخدم على الأسلحة النارية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع شاب سقط من الطابق السادس بحي الظاهر في القاهرة 

وفي واقعة اخري ، لقي  شاب مصرعه،  إثر سقوطه من الطابق السادس من أحد عقارات حي الظاهر بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة.

و تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب سقط من الطابق السادس بدائرة قسم أول الظاهر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة عمليات النجدة القاهرة مباحث مركز شرطة طوخ محافظة القليوبية من الطابق السادس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان: المملكة من أكبر المانحين للجهود الإنسانية الدولية

عُقد أمس الاجتماع التحضيري الافتراضي لمجموعة الدول المانحة لدعم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA)، وذلك في إطار الأعمال التحضيرية لاجتماع خبراء وممثلي الدول المانحة.
ومثّل المملكة العربية السعودية في الاجتماع مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للتخطيط والتطوير، عقيل بن جمعان الغامدي.

خلال الفترة من 28 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر الحالي، 63 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام#اليوم | #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة | @KSRelief https://t.co/is3cWQZIky— صحيفة اليوم (@alyaum) October 8, 2024دعم الجهود الإنسانيةوناقش المشاركون في الاجتماع الافتراضي آراء الدول المانحة حول الموضوعات الإنسانية المحورية التي سيتم بحثها في الاجتماع الرسمي المقبل في 17 أكتوبر 2024م، مع التركيز على تنفيذ الخطة الاستراتيجية لمكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (2023-2026) وتحديات الاستجابة الإنسانية العالمية.
أخبار متعلقة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل تفوز بجائزة Gartner للابتكار260 كلجم من القات.. حرس الحدود يوجه ضربات قوية لمهربي المخدراتوشدد الدكتور الغامدي على أهمية العمل الجماعي والتنسيق الوثيق بين الدول المانحة ومكتب الأوتشا لضمان استجابة سريعة وفعالة للأزمات الإنسانية المتزايدة، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تدعم الجهود الإنسانية الدولية كونها من بين أكبر المانحين في هذا المجال.توفير الدعم الماليوأكد أهمية التركيز على الأولويات الاستراتيجية التي تبناها مكتب الأوتشا، وتشمل تعزيز الدبلوماسية الإنسانية، وضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المتأثرة، وتحسين فعالية الاستجابة الإنسانية من خلال التعاون المستمر مع الدول المانحة، مبينا ضرورة تفعيل الشراكات مع المؤسسات المالية الدولية والقطاع الخاص لتعزيز القدرة على مواجهة الأزمات المتفاقمة وضمان تمويل مستدام للجهود الإنسانية.
وفي ختام الاجتماع أكد المشاركون أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المستمر مع مكتب الأوتشا لتحقيق الأهداف الإنسانية المشتركة، مشددين على ضرورة توفير الدعم المالي اللازم لتلبية احتياجات الفئات المتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان: المملكة من أكبر المانحين للجهود الإنسانية الدولية
  • مصرع شاب سقط من الطابق السادس بحي الظاهر في القاهرة
  • ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية في القليوبية
  • القبض على 415 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • أربع طعنات.. تعرف على قرارات النيابة في واقعة مقـ تل سيدة بالإسكندرية
  • القبض على أخطر تاجر مخدرات في التجمع
  • استدرجها داخل مركز تعليمي.. القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور
  • افتتاح أكبر مركز لتحفيظ القرآن الكريم بمسجد المطافي بالإسماعيلية