بوابة الفجر:
2024-10-11@18:22:57 GMT

هل ينجح الدوري السعودي في جذب نجم ليستر سيتي ؟

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على تصرف جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الإنجليزي المُثير أثناء فترة التوقف الدولي الحالية مما جعل الكثيرون يتوقعون رحيله إلى الدوري السعودي.

جيمي فاردي مطلوب في الدوري السعودي

تحدثت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن زيارة فاردي وزوجته إلى دولة البحرين أثناء التواجد في دبي من أجل قضاء الإجازة الحالية.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن فاردي أقام في فندق بالقرب من مدينة الدمام السعودية بمسافة 40 دقيقة فقط بالسيارة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الاتفاق الذي يقوده ستيفن جيرارد يقع في مدينة الدمام كما أن المدير الفني الشاب يُقيم في البحرين بالإضافة إلى عدد من نجوم فريقه.

صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن نشرة منتصف اليوم.. رد مدرب نيس على رحيل عبدالمنعم وحقيقة انتقال عدي الدباغ إلى الأهلي

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن زيارة فاردي إلى البحرين أثارت الشكوك حول انضمامه إلى الدوري السعودي وربما إلى صفوف الاتفاق تحت قيادة جيرارد الذي يعرفه جيدًا.

يذكر أن عقد فاردي مع ليستر سيتي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي مما يُقرب فاردي البالغ من العمر 37 عامًا من أحد أندية الدوري السعودي.

ويُعتبر فاردي أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي وساهم في معجزة التتويج التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي رفقة الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التوقف الدولي الدوري السعودي جيمي فاردي جيرارد ستيفن جيرارد الدوری السعودی لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري الإنجليزي مهدد بالإيقاف مدى الحياة.. يتعمد الحصول على بطاقات صفراء

بات نجم الدوري الإنجليزي الممتاز، مهددا بعدم ممارسة كرة القدم مدى الحياة، بسبب بعض الاتهامات الخطيرة الموجهة له، وفقا لما ذكرته صحيفة ميرور.

وذكرت الصحيفة أن البرازيلي لوكاس باكيتا، صانع ألعاب وست هام الإنجليزي، يواجه خطر الإيقاف مدى الحياة من ممارسة كرة القدم، قبل جلسة استماع بشأن خروقاته في المراهنات، لكن فريق وست هام استأجر محاميًا رفيع المستوى للدفاع عنه.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي، في بيان، أن باكيتا «سعى بشكل مباشر إلى التأثير على سير اللعب أو السلوك أو أي جانب آخر خلال هذه المباريات من خلال السعي عمدا للحصول على بطاقة من الحكم لغرض غير لائق، والتأثير في سوق المراهنات من أجل شخص واحد أو أكثر للربح».

اتهامات تواجه لوكاس باكيتا

ورغم الاتهامات الكثيرة الموجهة إليها، إلا أنه يصر على براءته طوال الوقت، في ظل تحقيقات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن مراهنات مشبوهة تحيط بالبطاقات التي حصل عليها أثناء اللعب مع النادي اللندني قبل عدة مواسم، كما وجهت إليه عدة اتهامات بالتلاعب في نتائج المباريات.

الفريق اللندني استعان بالمحامي بنيك دي ماركو، سعيًا لتبرئة باكيتا من 4 تهم تتعلق بالتلاعب في النتائج، إذ يتمتع «دي ماركو» بالعديد من الانتصارات الكبيرة في قضايا الدوري الإنجليزي الممتاز في سيرته الذاتية.

مكاسب تصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني

و قد راهن حوالي 60 شخصا في البرازيل على مشاركة باكيتا في المباريات التي يجري التحقيق فيها، وتراوحت قيمة الرهانات بين 7 جنيهات إسترلينية و400 جنيه إسترليني، مما أدى إلى مكاسب إجمالية بلغت 100 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن اللاعب كان قريبا من الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن التحقيقات التي أجريت معه أحبطت انتقاله المحتمل إلى كتيبة بيب جورديولات في الصيف الماضي، وكان صانع الألعاب مؤثرًا للغاية منذ انتقاله من ليون إلى ويستهاب، وكان بيب جوارديولا حريصًا على الانتقال، لكن حامل اللقب اختار عدم اكمال التعاقد.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة جورج بالدوك لاعب الدوري الإنجليزي السابق.. «غرق في حمام سباحة»
  • أونانا يفوز بجائزة تصدي الشهر في الدوري الإنجليزي.. فيديو
  • «دوران» يتوج بجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي.. فيديو
  • بالمر يحصد لقب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • ماريسكا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر سبتمبر
  • كول بالمر يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي
  • وفاة لاعب سابق في الدوري الإنجليزي عن عمر 31 عاما
  • نجم الدوري الإماراتي مديراً رياضياً لمانشستر سيتي
  • نجم الدوري الإنجليزي مهدد بالإيقاف مدى الحياة.. يتعمد الحصول على بطاقات صفراء