لقي  شاب مصرعه،  إثر سقوطه من الطابق السادس من أحد عقارات حي الظاهر بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة.

و تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب سقط من الطابق السادس بدائرة قسم أول الظاهر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

هابيل وقابيل ..مقتل شاب على يد شقيقه في مشاجرة بالإسماعيلية

وفي واقعة اخري ، أقدم شخص على إنهاء حياة شقيقه، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في مشاجرة بالإسماعيلية ، بسبب الخلافات العائلية.

وكان  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع مشاجرة بين شقيقين مقيمين في منطقة أبو بلح بمركز أبو صوير الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعلية بسيارة إسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثمان الي المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة بالإسماعيلية مدير أمن الإسماعيلية ن شرطة النجدة محافظة القاهرة من الطابق السادس

إقرأ أيضاً:

مصرع سباك إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بالشرقية

لقى شخص يعمل سباك مصرعه اليوم، متأثرا باصابته إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء قيامه بتوصيل ماسورة مياه بعقار نطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار من قسم شرطة ثانى الزقازيق، يفيد إشارة مستشفي الزقازيق الجامعى بوصول " موسى م ع" 40 عاما سباك، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية أثناء قيام السباك اعتلاء سقالة بالطابق الخامس  لتوصيل ماسورة مياه بعقار نطاق مدينة الزقازيق، دائرة قسم ثانى الزقازيق، اختل توازنه وسقط أرضا جثة هامدة متأثرا بإصابته، تم نقل الجثمان إلى مستشفي الزقازيق الجامعى، والتحفظ عليه بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على أكبر تاجر أسلحة نارية بطوخ
  • برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟
  • مصرع فني تكييف سقط من الطابق الثاني أثناء عمله بحدائق أكتوبر
  • بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث بالعجوزة
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في العجوزة
  • مصرع سباك إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بالشرقية
  • اختل توازنه.. مصرع عامل سقط من الطابق الثالث في أكتوبر
  • مصرع 3 أشخاص جراء تحطم مروحية إسعاف بولاية كنتاكى الأمريكية