نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، ضمن مبادرة «جسور التواصل»، التي تهدف لتعزيز الشراكة مع المعلمين وتحفيز عطاءاتهم التربوية وتقديرها.
وجرى تنظيم المبادرة في مقر المجلس بمدينة الذيد، بحضور رئيس المجلس، راشد عبد الله المحيان، وسهيل سويدان الكعبي ومحمد سلطان الخاصوني عضوي المجلس، ومجموعة من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.


وفي كلمته، أشاد راشد المحيان بدور المعلمين الحيوي في بناء الأجيال وإعداد الطلبة للمستقبل، مشيراً إلى أنهم العمود الفقري للعملية التعليمية، وأن تكريمهم في هذه المبادرة يمثل تعبيراً عن التقدير العميق لجهودهم وتفانيهم في تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الطلبة.
وأشار المحيان إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي يعتزم المجلس تنفيذها لتعزيز الشراكة بين كافة الأطراف المعنية بالعملية التعليمية، موضحاً أن دور المعلم لا يقتصر على التدريس فحسب، بل يتعداه ليشمل بناء شخصية الطالب وتوجيهه نحو مستقبل ناجح.
فيما أشار سهيل سويدان الكعبي، إلى أن تنظيم المبادرة يعكس التزامنا العميق بتعزيز الشراكة بين أولياء الأمور والمعلمين، فنحن نؤمن بأن التعاون هو المفتاح لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني للطلبة.
بدوره قال محمد سلطان الخاصوني: إن المبادرة تأتي لتسليط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه المعلمون في المجتمع، فهم ليسوا فقط معلمين، بل هم فاعلون لأبنائنا نحو مستقبل مشرق.
واختتم اللقاء بتكريم المعلمين الذين أسهموا بجهودهم في إنجاح أنشطة المجلس، وعبر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تسهم في تعزيز روح العطاء والتفاني في العمل التعليمي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شؤون الضواحي مجالس أولياء الأمور الشارقة

إقرأ أيضاً:

غرس مليوني بذره للأشجار البرية بمحمية المها العربية

أطلقت إدارة البيئة بمحافظة الوسطى بمشاركة إدارة البيئة بمحافظة الداخلية ودائرة محمية المها العربية مبادرة لغرس مليوني بذره للأشجار البرية بمحمية المها العربية بولاية هيماء، برعاية سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي هيماء، وبحضور عدد من المسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وتستمر المبادرة لمدة أسبوعين.

تعد المبادرة جزءًا من مشروع تشجير محمية المها العربي الذي تنفذه هيئة البيئة بمحافظه الوسطى بالتعاون مع دائرة محمية المها العربي حيث يهدف المشروع إلى تعزيز الخدمات البيئية من خلال تأهيل الغطاء النباتي حفاظا على البيئة وتحسين نظمها الإيكولوجية نظرا للدور المحوري للغطاء النباتي في تصفية الملوثات وتخفيف آثار التلوث.

مقالات مشابهة

  • غرس مليوني بذره للأشجار البرية بمحمية المها العربية
  • بحضور وزير الأوقاف.. القومي للمرأة ينظم ورشة عمل للقادة الدينين
  • قبائل بالمنطقة الوسطى تنضم إلى مخيم الاعتصام السلمي بزنجبار للكشف عن مصير عشّال
  • الامتحانات كتير| متحدث التعليم يرد على سؤال أولياء الأمور بشأن التقييمات الأسبوعية واالشهرية
  • وزارة التعليم ترد على أولياء الأمور بشأن التقييمات الأسبوعية والامتحان الشهري
  • 18.1 مليون درهم مساعدات خيرية الشارقة للطلبة في 9 أشهر
  • الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية تنظم ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج
  • مركز «جسور» بالكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ينظم ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج
  • هذه أبرز المبادرات الفردية تجاه غزة خلال عام.. هل صنعت فارقا؟