متابعة بتجــرد: حدد قاض في محكمة فدرالية في مانهاتن بنيويورك الخامس من أيار/مايو 2025 موعدا لبدء المحاكمة الجنائية لمغني الراب الأمريكي شون “ديدي” كومز (54 سنة)، بتهمة الاتجار بالجنس والابتزاز.

وأمر القاضي آرون سوبرامانيان بـ”إبقاء المتهم رهن الاحتجاز”، مشيرا إلى أن وكلاء الدفاع عنه لم يقدّموا طلبا للإفراج المبكر عنه، بعد ردّ طلبين مماثلين منذ توقيفه في منتصف أيلول/سبتمبر الماضي.

وحيا شون كومز والدته وأولاده بابتسامة عريضة لدى دخوله قاعة المحكمة، قبل أن يستمع إلى القاضي وهو يضع جدولا إجرائيا مع المحامين والمدعين العامين.

وبالتوازي مع هذه الإجراءات الجنائية، يلاحق مغني الراب مدنيا من أكثر من 120 ضحية يتهمونه بالاعتداء الجنسي، بحسب محاميهم الأميركيين.

وفرض شون كومز نفسه كشخصية في موسيقى الهيب هوب على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، لكنّ نجمه بدأ يتلاشى منذ الإعلان عن سلسلة من الشكاوى ضده في خريف 2023، بينها اتهامات بالاغتصاب وجهتها ضده المغنية كاسي، في إجراء تمّت في النهاية تسويته ودّيا.

وبعد عمليات تفتيش أجرتها الشرطة الفدرالية لعدد من منازله الفاخرة في آذار/مارس 2024، أوقف بعد ستة أشهر في أحد فنادق مانهاتن.

واتهمه المدعون الفدراليون في مانهاتن بوضع “إمبراطوريته” في خدمة نظام عنيف للاتجار بالجنس. وأكد مغني الراب براءته من هذه الاتهامات.

وخلال الجلسة، أشارت المدعية العامة إميلي جونسون إلى أن الادعاء لا يزال أمامه عناصر تحقيق كثيرة يمكنه استخدامها، معلنة مصادرة 96 جهازا إلكترونيا في آذار/مارس الفائت.

وذكرت احتمال توجيه اتهامات جديدة للمغني.

ولشون كومز (54 عاما) ألقاب كثيرة ونشاطات متعددة في عالم الموسيقى والأعمال، وتصفه ضحاياه المفترضات بأنه مفترس جنسي كان يلجأ إلى الكحول والمخدرات لإخضاعهنّ لشهواته.

main 2024-10-11Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد ضيف الراديو بيضحك بهذا الموعد (فيديو)

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، في حلقة خاصة من برنامج «الراديو بيضحك» الذي تقدمه من خلال إذاعة راديو 9090 النجم هشام ماجد، اليوم الخميس، والذي من المنتظر أن يكشف بها عن الكثير من التفاصيل والأسرار عن حياته الخاصة والفنية.

وكانت فاطمة مصطفى، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة هشام ماجد في الراديو بيضحك، قائلة: «استنوا حلقة خاصة جداً مع النجم هشام ماجد بكره الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090».

View this post on Instagram

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

آخر أعمال هشام ماجد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هشام ماجد، كانت انطلاقة فيلم إكس مراتي، بالتعاون مع النجمة أمينة خليل، الذب انطلق بدور العرض السينمائية مؤخرا.

أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية طبيب نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، ويعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يكشف عن تفاصيل شخصيته في مسرحية «وضع طيران»

هشام ماجد ومعتز التوني في ضيافة عمرو الليثي من قلب العلمين بهذا الموعد «صورة»

هشام ماجد يعلن مفاجأة مميزة للأطفال خلال افتتاح مهرجان «نبتة» | فيديو

مقالات مشابهة

  • سترة ب930 ألف يورو.. إنها مضادة للطعنات ومن تصميم "بانكسي" واشتهر بها مغني الراب "ستورمزي"
  • تحديد موعد محاكمة "ديدي"
  • تحديد موعد محاكمة شون كومز بقضية الابتزاز والاتجار بالجنس
  • الساعة 12 هتقلب 11 مساء| رسميا تغيير الساعة بالتوقيت الشتوي 2024 بهذا الموعد
  • بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد “مطعم الحبايب”
  • هشام ماجد ضيف الراديو بيضحك بهذا الموعد (فيديو)
  • ليلى علوي تشوق جمهورها لفيلم “آل شنب”.. كوميديا عائلية تنطلق في 31 أكتوبر
  • ON تكشف عن البرومو التشويقي لـ «وتر حساس» لعرضه بهذا الموعد
  • شيرين عبد الوهاب على مسرح «كوكاكولا أرينا» دبي بهذا الموعد «صورة»