تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق كرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي فوزا مهما على نظيره وادي دجلة بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز لكرة القدم النسائية.

سجلت هدف فريق سيدات الأهلي الوحيد اللاعية حبيبة عصام فى الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، لتقتنص الفريق ثلاث نقاط غالية بعد مباراة قوية مع وادى دجلة.

وكان فريق سيدات كرة القدم بالأهلي حقق الفوز في افتتاح الدوري على حساب الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة القمة التي أقيمت على ملعب نادي الزمالك.
 

وأعلن ديميتري لوبوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي التشكيل الذي خاض به مباراة وادي دجلة بملعب الأهلي بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: ألكسندرا جورجيڤتش وحبيبة عمر ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: نادين محمد ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

وتجلس على دكة البدلاء كل من:‏ إسراء السقا ونور إدريس وسارة كرد وأمل ناصر ونادين غازي وجنى محمود وكاميليا الديب ومريم عفيفي وندى خالد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وادي دجلة فريق سيدات الأهلي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن رأيه لأول مرة فى مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض.

ربيع ياسين: ابتعاد لاعبي الأهلي عن مستواهم سبب خسارة السوبر الإفريقي كولر يؤهل يحيى عطية الله "نفسيًا" بعد السوبر الأفريقي

وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “ام بى سى مصر” إن المباراة بين الأهلى والزمالك كانت قوية للغاية والفارس الأبيض كان مستعدا للمباراة بصورة أفضل
تغييرات الأهلى.

الزمالك استحق الفوز


وتابع تركي آل الشيخ قائلا: "الزمالك استحق الفوز لأنه قاتل أكثر فى المباراة وتغييرات الأهلى خلال المباراة أدت لفوز الزمالك".

ولفت تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه إلى أن كأس السوبر القادم فى الإمارات سيكون برعاية موسم الرياض.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسات مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، للرفع من روحه المعنوية بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب هزيمة السوبر الإفريقي.


وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه "من الآخر"، المذاع عبر راديو شعبي إف إم، إن كولر شرح للاعب طبيعة جماهير الأهلي التي ترفض الهزيمة دائمًا ولا تقبل إلا بالبطولات، وأنه عليه تقبل الانتقادات مثلما ستحمله الجماهير على الأعناق بعد الفوز بالبطولات.


وأتم شبانة، بأن كولر طالب اللاعب بالتركيز خلال الفترة المقبلة حتى يُعيد تقديم نفسه للجماهير خلال مباريات السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • دوري الكرة النسائية .. الأهلي يفوز على وادي دجلة
  • الأهلي يواجه وادي دجلة في دوري الكرة النسائية
  • أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)
  • الصيد يهزم الأهلى ويتوج ببطولة دورى الأندية للتنس للناشئين
  • الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية في قمة دوري الشباب
  • مجلس الزمالك يساند فريق 2005 في مباراة الأهلي
  • الأهلي يستفسر عن مكافآت المونديال.. و تغييرات شاملة في شركة الكرة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • اليوم.. صيد الدقى يواجه الأهلى فى نهائى دورى الأندية للتنس الأرضي