أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، الجمعة، شخصا تظهر عليه علامات الخلل العقلي، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالإيذاء العمدي عن طريق إضرام النار.

وبحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه اقتنى كمية من المحروقات من محطة للبنزين بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يقوم بسكبها على أحد العاملين بنفس المحطة وإضرام النار فيه، متسببا في إصابته بحروق متفاوتة الخطورة، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفتحت مصالح الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء بحثا قضائيا في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن خلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الوضع العقلي والنفسي لمرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية أمن المغرب جريمة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أمن المغرب جريمة

إقرأ أيضاً:

قرصنة معطيات بنكية تقود لتوقيف مواطن جزائري بمراكش

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، مساء أمس الخميس 10 أكتوبر الجاري، من توقيف مواطن جزائري يحمل الجنسية الفرنسية، يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات البنكية والنصب والاحتيال.

وجرى توقيف المشتبه فيه بأحد الوحدات الفندقية المصنفة، بناءً على مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه من قبل مصالح الشرطة القضائية بمراكش، وذلك للاشتباه في تورطه في قرصنة معطيات بطائق أداء بنكية خاصة بالغير، واستعمالها في إجراء حجوزات واقتناء بضائع عبر شبكة الأنترنيت.

وقد مكنت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية من حجز شريحة هاتفية وهاتف محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في هذا النشاط الإجرامي.

مقالات مشابهة

  • أمن مراكش يوقف جزائري في قضية نصب واحتيال
  • الدار البيضاء..إطلاق الرصاص لتوقيف شخصين رفضا الامتثال وعرضا موظفي الشرطة للتهديد
  • قرصنة معطيات بنكية تقود لتوقيف مواطن جزائري بمراكش
  • النيابة تأمر بتشريح جثة شاب أشعل النيران في جسده بـ15 مايو
  • إطلاق أشغال الطريق السيار القاري الرباط – الدار البيضاء
  • اعتقال 5 إسرائيليين علي صلة بـ«داعش» بتهمة التخطيط لتفجير سيارة بتل أبيب
  • بسبب مشادة مع عمه.. مصرع شاب أشعل النيران بجسده بمدينة 15 مايو
  • "مارشي سونطرال" بالدار البيضاء يثير الجدل مجددا مع موافقة الجماعة على مشروع إعادة تأهيله
  • مصرع عنصر شديد الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بأسيوط