حافظ المنتخب المغربي على صدارته قاريا، رغم تراجعه بمركز واحد في تنصيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخاص بالمنتخبات داخل القاعة، الذي تم إصداره اليوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري.

وفي السياق ذاته، تراجع المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى المركز السابع  برصيد 1476.25 نقطة، بعدما كان في الصف السادس، في التصنيف الأخير قبل الذي تم إصداره اليوم الجمعة.

وجاء تراجع أبناء هشام الدكيك إلى المركز السابع، بعدما غادر نهائيات كأس العالم التي أقيمت في أوزبكستان، من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام البرازيل « حامل اللقب »، بثلاثة أهداف لهدف.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة بست نقاط، جراء الانتصار على بنما وطاجيكستان، والهزيمة أمام البرتغال، ليواجه بعدها إيران في الثمن، وينتصر عليها، قبل أن ينهزم في الربع أمام البرازيل.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة داخل القاعة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

كأس العالم 2026..المنتخب الأردني بقيادة المغربي السلامي ينهزم أمام نظيره الكوري الجنوبي (2-0)

عجز المنتخب الأردني لكرة القدم عن الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية بعد هزيمته في عقر داره أمام نظيره الكوري الجنوبي ب2-0 في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم الخميس بسطاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذه النتيجة انفرد المنتخب الكوري الجنوبي بصدارة هذه المجموعة رافعا رصيده إلى 7 نقاط، منتقما في نفس الوقت من وصيف بطل آسيا الذي كان قد فاز عليه 2-0 في نصف نهائي كأس آسيا بنفس الحصة، بينما بقي المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط إلى جانب المنتخب العراقي الذي تنتظره مقابلة في إطار نفس المجموعة مع المنتخب الفلسطيني.

وكان المنتخب الأردني قد تعادل مع نظيره الكويتي 1-1 ثم فاز على المنتخب الفلسطيني 3-1، فيما سقطت كوريا الجنوبية في فخ التعادل السلبي على أرضها أمام المنتخب الفلسطيني قبل أن تعود فائزة من سلطنة ع مان 3-1.

وفي نفس المجموعة يلتقي المنتخب الفلسطيني مع مضيفه العراقي، فيما يستضيف المنتخب العماني نظيره الكويتي في مسقط.

يذكر أن المنتخب الأردني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، والعراق، وعمان، وفلسطين، والكويت. وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يتحدث عن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة إفريقيا الوسطى
  • منتخب سورية الأول لكرة القدم يفوز على المنتخب الطاجيكي ببطولة كأس ملك تايلاندا الودية
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • كأس العالم 2026..المنتخب الأردني بقيادة المغربي السلامي ينهزم أمام نظيره الكوري الجنوبي (2-0)
  • إنذار وغرامة 10 آلاف درهم للرجاء البيضاوي بسبب نشره لشعار غير مطابق لشعار غريمه الوداد
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس إفريقيا 2025
  • المنتخب المغربي يتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين دون خوض التصفيات
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:كاساس مطمئن على المنتخب الوطني من حيث اللاعبين والبدلاء
  • قبل بطولة دوري الملوك الياس المالكي يقود المنتخب المغربي في البطولة