بوابة الوفد:
2024-10-11@18:25:58 GMT

صعق كهربائي ينهي حياة تلميذ بقنا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

لقي تلميذ مصرعه، صعقًا بالكهرباء داخل منزل أسرته في مدينة الوقف، شمالي محافظة قنا، وتم نقله جثمانه إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

صعق كهربائي ينهي حياة تلميذ بقنا 

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الوقف، يفيد بمصرع تلميذ صعقًا بالكهرباء بدائرة المركز.

مصرع تلميذ بصعق كهربائي داخل منزل في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع التلميذ، يبلغ من العمر 12 عامًا، بصعق كهربائي داخل منزل أسرته في مدينة الوقف، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى الوقف.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بأسوان

كما تعرض 4 أشخاص، للإصابة  فى حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمركز أسوان، وتم التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمنطقة الشديدة بمركز أسوان، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص فى الحادث، وتم الدفع بسيارتى إسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن المصابين هم: حسين محمد عيد 13 سنه اشتباه كسر الزراعي الأيمن، أبو الحسن محمد عيد 11 سنة جرح بالرأس وكدمات وأحمد محمد عبد الرازق 9 سنوات اشتباه كسر بالفقرات العنقية ومحمد عبد الرازق شحات 59 سنة اشتباه كسر بالزراع اليسرى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى بمنطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم سيارة ملاكي أسوان مدينة الوقف محافظة قنا الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا صعق کهربائی

إقرأ أيضاً:

أب ينهي حياة نجله في سوهاج

شهد مركز المراغة في محافظة سوهاج حادثة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يدي والده، وتبين من التحريات أن هناك خلاف نشأ بينهما حول أمور عائلية؛ أسفر عنه تعدي والده عليه بواسطة كوريك.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بوفاة شاب يُدعى "م.ع."، 20 عامًا، في مشاجرة مع والده.

غرفة سوهاج التجارية: لدينا خطة واضحة لتقديم الدعم لجميع التجار محافظ سوهاج يُشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثر فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي

وأشارت التحريات إلى أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنه تطورت إلى مشاجرة، انتهت بإصابة الشاب بشكل قاتل. وذكرت المصادر أن الأسرة حاولت إسعافه بنقله إلى المستشفى، لكنه توفي قبل الوصول.

تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي صعقاً بالكهرباء داخل منزل أسرته في قنا
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة فى أسوان.. الأسماء
  • اشتباه بتسلل مسلحين إلى داخل إسرائيل
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي على طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • أب ينهي حياة نجله في سوهاج
  • ضبط 8148 قضية سرقة تيار كهربائي
  • أخ ينهي حياة شقيقه ويصب الأسمنت فوق جثته .. صورة