تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا ..ثاني  جلسات محاكمة أمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن

وشهدت الجلسة السابقة تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالاعتداء بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته المنعقدة في محكمة أكتوبر.

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ زايد اللاعب إمام عاشور اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي نيابة زايد لاعب الكرة إمام عاشور محكمة أكتوبر محكمة جنح الشيخ زايد بالاعتداء بالضرب إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور

وجهت النيابة العامة  لـ لاعب النادي الأهلي إمام عاشور ، تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن و سبه في مول اركان بالشيخ زايد، ليصبح اللاعب إمام عاشور ، في مواجهة القانون بشكل رسمي، بعد إحالته للمحاكمة الجنائية . 

 

إمام عاشور أمام المحكمة غدا

 

و من المقرر أن تنظر بعد غدًا السبت الموافق  12 سبتمبر، محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة امام عاشور لاعب النادي الاهلي  لاتخاذ إجراءات بشأن الادعاء المدني. 

 

لايفوتك||

 

إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد نيولوك جديد لـ إمام عاشور قبل السوبر المصري.. شاهد عقوبة الضرب طبقا للقانون 

 

نص قانون العقوبات في المادة 241 على أن كل من أحدث بغيره جرحاً أو ضرباً نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مدة تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيه, ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري.

أما إذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أية أسلحة أو عصي أو آلات أو أدوات أخرى فتكون العقوبة الحبس.

 

و إذا لم يبلغ الضرب أو الجرح درجة الجسامة المنصوص عليها في المادتين السابقتين يعاقب فاعله بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تقل عن عشرة جنيهات ولا تجاوز مائتي جنيه مصري.

 

و إذا وقعت الجريمة مع سبق الإصرار والترصد، أو إذا وقعت الجريمة باستعمال أية أسلحة أو عصى أو آلات أو أدوات أخرى، أو إذا وقعت الجريمة على أحد العاملين بوسائل النقل العام وقت أداء عمله، أو إذ وقعت الجريمة باستعمال أسلحة أو عصى أو آلات أخرى من عصبة.

 

إمام عاشور يواجه عقوبة الحبس بتهمة السب

 

 نص قانون العقوبات في المادة 306 منه على أنه «كل سبب لا يشتمل على إسناد واقعة معينة بل يتضمن بأي وجه من الوجوه خدشا للشرف أو الاعتبار يعاقب عليه في الأحوال المدينة بالمادة 171 بالحبس مع الشغل مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ألفي جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه».

مقالات مشابهة

  • فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه
  • إمام عاشور أضرني وعايز 40 ألف جنيه.. فرد أمن الشيخ زايد يعلن مفاجأة
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد