تزامنًا مع اليوم الدولي للفتاة 2024، النادي الأهلي ويونيسف يؤكدان التزامهما المشترك بدعم حقوق الفتيات ... حيث شاركت لاعبات الفريق الأول لكرة القدم سيدات مع فتيات من جنسيات متعددة في فيديو خاص لدعم حقوقهن. هذه المشاركة تمثل أول تعاون مع الفريق الأول لكرة القدم سيدات ضمن الشراكة الممتدة لمدة أربع سنوات بين النادي الأهلي ويونيسف لتعزيز حقوق الأطفال والشباب في مصر.

...والرؤية الفيديو إليكم هذا الرابطhttps://www.facebook.com/share/r/8EnSvresQfUvqkeC/?mibextid=WC7FNe

جدير ابالاشارة الي ان في ١٩ سبتمبر  الماضي شهدت القاهرة تجديد  كلاً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) والنادي الأهلي للرياضة البدنية شراكتهما لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بدعم حقوق الأطفال في جميع أنحاء مصر.
 

وتبني هذه الشراكة على الرؤية المشتركة والأهداف التي تسعى لتحقيقها كل من يونيسف والنادي الأهلي في تسخير قوة الرياضة لتعزيز حقوق الأطفال ورفاههم.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي، .وقتها أكد جيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر، على أهمية هذا التعاون: "تزيل الرياضة الحواجز، وتجمع المجتمعات معًا، وتلهم الشباب ليحلموا بأشياء أكبر. لا يقتصر هذا الاتفاق المتجدد على مواصلة عملنا فحسب، بل إنه يهدف إلى الوصول إلى المزيد من الأطفال من خلال التعاون مع رياضيي النادي الأهلي. الاتفاق هو تعهد لأطفال مصر بدعم حقوقهم في كل منعطف".

على مدار السنوات الأربع المقبلة، ستنفذ يونيسف والنادي الأهلي العديد من المبادرات المشتركة، بما في ذلك الحملات والفعاليات الرياضية والبرامج التي تهدف إلى رفع الوعي حول القضايا الرئيسية مثل التربية الإيجابية، تمكين الفتيات، حماية الأطفال، التغذية، والدمج المجتمعي. وسيشارك رياضيو الأهلي البارزون، بما في ذلك فريق كرة القدم النسائي الجديد، بشكل رئيسي في هذه الجهود.

وأكد المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، على التزام النادي بدعم قضايا الأطفال قائلاً "داخل القلعة الحمراء، نحن فخورون بدورنا في صنع تغيير إيجابي في المجتمع. لقد مكنتنا شراكتنا مع يونيسف من إحداث تأثير ملموس على حياة الأطفال الأكثرأحتياجاً، ونحن متحمسون لمواصلة هذه الرحلة. نحن واثقون من أن شغف جماهيرنا سيساهم في إلهام الملايين للمشاركة في خلق عالم أفضل للأطفال. سنواصل تسجيل الأهداف من أجل حقوق الأطفال، وتمكينهم من خلال الرياضة ومنحهم الأمل في مستقبل أكثر إشراقًا."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حقوق الفتيات النادی الأهلی حقوق الأطفال بدعم حقوق

إقرأ أيضاً:

مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة نارية بشأن نجم الأهلي بيرسي تاو  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مهيب عبد الهادي : انفراد ، الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي بيرسي تاو.

 

خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي خالد الغندور يكشف تحركات الأهلي الأخيرة في صفقات سوق الانتقالات الصيفية

 

وزين بيرسي تاو غلاف بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت صفحة فيفا غلافا يحمل صور العديد من لاعبي الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 والذي ضم العديد من النجوم العالمية وعلقت الصفحة علي هذا الغلاف وكتبت "استعد لعام 2025 ".

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الأولى من كأس العالم للأندية، في شكله الجديد، بمشاركة 32 فريقا بمشاركة الأهلي خلال الفترة بين 15 يونيو وحتى 13 يوليو المقبل.

ويمثل الأهلي قارة أفريقيا في مونديال الأندية، إلى جانب الوداد المغربي، الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

مقالات مشابهة

  • يونيسيف والأهلي يؤكدان التزامهما بدعم حقوق الفتيات في اليوم الدولي للطفلة
  • «الأهلي» و«يونيسف» يؤكدان التزامهما بدعم حقوق الفتيات في اليوم الدولي للفتاة
  • يونيسف: الجرعة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة ستبدأ 14 أكتوبر
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • يونيسف: ثاني جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال بغزة ستبدأ 14 أكتوبر
  • «يونيسف»: هدنة إنسانية بمناطق محددة في غزة للتطعيم ضد شلل الأطفال
  • يونيسف: واحدة من كل 8 فتيات تتعرض للاعتداء الجنسي قبل بلوغ 18 عاماً
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي