تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل منذ قليل منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن، إلى ملعب استاد القاهرة استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

و اجتمع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع اللاعبين في محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب القاهرة الدولي الذي يحتضن مباراة الفراعنة أمام موريتانيا في السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتشهد المحاضرة التعليمات الأخيرة قبل المباراة بجانب إعلان التشكيل الرسمي للمباراة.

IMG_3676 IMG_3679 IMG_3675 IMG_3674 IMG_3678 IMG_3677

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر استاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

«استاد راشد» يستضيف إيران وقطر.. والاستقلال والنصر السعودي

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الأبيض».. الانتصار وتصحيح المسار «الفرسان».. سباق الصدارة على «5 جبهات»

يتأهب استاد راشد بنادي شباب الأهلي بدبي، لاستضافة مباراتي إيران وقطر، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والاستقلال الإيراني والنصر السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويحتضن معقل شباب الأهلي بدبي الذي يتسع لنحو 8 آلاف مشجع، الثلاثاء المقبل، مواجهة إيران وقطر في الجولة الرابعة من «تصفيات المونديال»، بعد قرار الاتحاد الآسيوي باختيار ملعب محايد، وكانت «الجولة الثالثة» لتصفيات المونديال شهدت، تعادل إيران مع أوزبكستان 0-0 في طشقند، وفوز قطر على ضيفه قرغيزستان 3-1، وحافظت أوزبكستان على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام إيران، مقابل 4 نقاط لكل من الإمارات وقطر، ونقطتين لكوريا الشمالية، في حين بقي رصيد قرغيزستان خالياً من النقاط.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع، من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم، وبطاقة إلى الملحق العالمي.
في المقابل، سيكون «استاد راشد» معقل «الفرسان» بدبي، مسرحاً لمباراة منتظرة ثانية تجمع استقلال طهران الإيراني والنصر السعودي، 22 أكتوبر الجاري، ضمن «الجولة الثالثة» من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بدلاً من ملعب «آزادي» في طهران.
وجمع النصر السعودي 4 نقاط من أول جولتين، ليحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعة الغرب بالبطولة الآسيوية، يليه استقلال طهران في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويقضي نظام البطولة الآسيوية، على أن يلعب كل فريق 8 مباريات في مرحلة الدوري، التي تم إقرارها بدلاً من دور المجموعات، على أن يخوض 4 مباريات على أرضه، ومثلها خارج ملعبه.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. منتخب مصر في استاد القاهرة لمواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا
  • بالصور.. غرفة ملابس الفراعنة قبل مواجهة موريتانيا
  • «استاد راشد» يستضيف إيران وقطر.. والاستقلال والنصر السعودي
  • مصر Vs موريتانيا.. مشوار المنتخبين في التصفيات
  • تاريخ المواجهات ينصف "الفراعنة" أمام "المرابطون"
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تعرف على موعد مباراة الفراعنة وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا