يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.


ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 وكيل لاعبين يعرض نجم الأهلي على بيراميدز.. والسماوي يرد


وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنيًا وفنيًا خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الصفقات الجديدة تصفيات أمم أفريقيا 2025 نادي الزمالك منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة

كشف الإعلامى خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".

وواصل: "الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدا بوجوده في النادي وقاله انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر.. جوميز اتكلم مع اللاعب وقاله انا حاطط امال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت انا عندي ثقة كبيرة في تألقك ".

خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين لامين يامال يبعث رسالة مؤثرة لـ إنييستا بعد اعتزاله ويشيد بمستوي برشلونة هذا الموسم

واكمل: "جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في اي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو اي كلام يخض مسيرته في اوروبا.. وان مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي، اللاعب خضع للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يشكر اللاعب أوفي إيجاريا
  • وجهنا له الشكر.. الزمالك يعلن فشل إتمام صفقة إيجاريا
  • رسمياً.. الزمالك يكشف سبب فشل صفقة أوفي إيغاريا
  • تشكيل الزمالك ضد بتروجيت وديًا اليوم.. ظهور أوفي إيجاريا
  • خالد الغندور: رتوش أخيرة تفصل أوفي إيجاريا عن الانضمام إلى الزمالك
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة
  • تعرف على تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة