تحدث إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، عن إمكانية مشاركة أحمد فتوح لاعب الزمالك في السوبر المصري المقرر إقامته في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر في دولة الإمارات.


وقال الإعلامي إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية "أحمد فتوح من الصعب جدًا إنه يسافر الإمارات مع الزمالك ويلعب السوبر، هو نفسيًا مش هيبقى جاهز بنسبة كبيرة؛ لأن ما تعرض له صعب جدًا".

وأضاف: "أنا عارف إنه من الناحية القانونية ممكن يتم السماح ليه إنه يسافر مع الفريق للمشاركة، بس أنا بتكلم في جزئية تانية إنه لسه عنده قضية".

وتابع: “فتوح عنده جلسة في المحكمة يوم 22 أكتوبر الجاري، ولو الزمالك وصل نهائي السوبر المصري؛ فالمباراة هتتلعب يوم 24 من الشهر ذاته، فساعتها هيبقى إيه العمل، وهو لازم يرجع؟”.

واختتم: “بتمنى عودة أحمد فتوح سريعًا للمشاركة مع الزمالك ويتألق من جديد، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في مصر، واللي تعرض ليه صعب اختبار من ربنا وهيقدر يتخطاه والعودة لسابق عهده”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد أحمد فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك الأهلي والزمالك السوبر المصري أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لهزيمة ودية أمام بتروجيت بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن تحضيرات الفريق الأبيض لبطولة السوبر المحلي.

الزمالك يسقط أمام بتروجيت وديا

سجل بتروجت هدفيه في الشوط الأول، في حين نجح مصطفى شلبي في تقليص الفارق لصالح الزمالك بتسجيله هدفًا في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت محمود الشناوي، محمد حمدي، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، أحمد محمود، زياد كمال، أحمد فتوح، محمد عاطف، أوفي إيجاريا، حسام أشرف، وسامسون أكينيولا.

في الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات عديدة، حيث دفع بمحمد صبحي، عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد حمدي، عبدالله السعيد، زياد كمال، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، كونراد ميشالاك، مصطفى شلبي، وناصر منسي.

شوموديكا مدرب رابيد لـ "الفجر الرياضي": على الزمالك السكوت.. حصلنا على بطاقة بوبيندزا الدولية جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان

واستغل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة لتجهيز كافة اللاعبين استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وسيخوض الفريق مواجهتين وديتين يوم 13 أكتوبر، حيث سيلاقي إيسترن كومباني صباحًا على ملعب النادي، ويواجه زد في الخامسة مساءً على ملعب بتروسبورت، بناءً على طلب الجهاز الفني.

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان
  • الدرديري يكشف مفاجأة عن زي إحماء الزمالك في بطولة السوبر المصري
  • خالد الغندور: الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات للاعب أحمد فتوح قبل السوبر| التفاصيل الكاملة
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري