قال إبراهيم العناني، رئيس شركة القيصر للإنتاج الحيواني، إن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والطواجن الطازجة بأقل الأسعار وبأعلى جودة، مستمرة طوال العام ولكل المحافظات، مشيرًا إلى أنّ سعر كيلو اللحمة الطازجة حتى الآن يبلغ 310 جنيهات، ولكن المبادرة تهدف وتعمل على تخفيض السعر لأقل من 310.

وأضاف «العناني» خلال لقائه بقناة «إكسترا نيوز»، أن العجول الموجودة بالمزرعة برازيلية، لافتًا إلى أن العجول تأتي للمزرعة ويتراوح وزنها ويصل إلى 250 كيلوجرامًا، وتُعلف بعلف نباتي إلى أن تصبح عجول بلدية وتتوزع على الجمهور، مشيرًا إلى أن الشركة ومبادرة حياة كريمة لا تنافس أي أحد، فضلا عن أنها تضع هامش ربح محدد.

المجزر يهدف  إلى الحصول على شهادة الـ«إيزو» والـ «وايت ليست»

وتابع: «العجول تذبح في المجازر التابعة لشركة القيصر، إذ إنها تعتبر من المجازر الأولى في الشرق الأوسط، ويهدف المجزر إلى الحصول على شهادة الـ «إيزو» والـ«وايت ليست»، أن هناك معادلات تمت من أجل أن تصبح كل الأطراف رابحة من خلال استقرار سعر الدولار والدولة مستقرة، ونريد أن تعيش الناس بالنظام التكافلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إكسترا نيوز حياة كريمة إلى أن

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة

شهدت السيارات التابعة لمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمناطق مسجد التوبة وكوبري إفلاقة اليوم ، بمدينة دمنهور بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق، مشيدين بتوفير الدواجن والأسماك بأسعار مخفضة، لمجابهة جشع بعض التجار.

جامعة دمنهور تواصل تقدمها في التصنيفات العالمية تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة ضخ لحوم بأسعار مخفضة في دمنهور

وقال أحمد البدراوي، مُنسق عام مؤسسة حياة كريمة بمدينة دمنهور، إن المبادرة وفرت سيارتين تمركزا أمام مسجد التوبة، وكوبري إفلاقة، لتوفير 400 كيلو من اللحوم، لمُجابهة استغلال بعض التجار الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مُبرر، مما يسبب ضغوطا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أن منافذ بيع اللحوم  بمبادرة حياة كريمة تتواجد في مدينة دمنهور بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيها للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة.

مقالات مشابهة

  • أماكن منافذ لحوم «حياة كريمة» في الدقهلية.. أسعار أقل من السوق
  • توزيع لحوم بأسعار مخفضة في منفذ حياة كريمة بمدينة بدر
  • منافذ حياة كريمة تبدأ توزيع اللحوم بأسعار مخفضة بالقاهرة
  • أستاذ اقتصاد: توفير اللحوم بـ«حياة كريمة» هدفه التخفيف عن المواطن
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تضخ كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة