استقبلت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف إذاعة شمال الصعيد، ونظمت جولة تفقدية لأقسام مركز التدريب المهنى بشرق النيل التابع للمديرية، وذلك للتعرف على الدورات التدريبية التى يتم توفيرها للشباب من الجنسين على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وإجراء لقاءات مع المتدربات على المهن الموجودة داخل المركز.

مراصد إلكترونية لسوق العمل الإقليمية بمديريتي الأقصر وقنا الإمارات تدعو لتعزيز العمل بين إدارات الشؤون الدينية في العالم لحماية القيم وزير العمل حسن شحاته 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بضرورة توعية الشباب بأهمية التدريب المهنى من أجل التشغيل، ونشر المزايا وأوجه الاستفادة من البرامج المجانية المقدمة للشباب داخل مراكز التدريب المهنى والوحدات المتنقلة إعلامياً على كافة وسائل التواصل الإجتماعي.

مركز التدريب المهني ببني سويف التدريب المهني

وقال أحمد نظمى مدير مديرية العمل ببنى سويف، إنه استقبل الإعلامية إيمان جلال من إذاعة شمال الصعيد ، لنشر جهود التدريب المهنى وما تقدمه المديرية للشباب لتأهيلهم لدخول سوق العمل ونشرها على وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى المختلفة لتوعية وتعريف الشباب بتلك البرامج التدريبية المجانية ومزاياها التي توفرها الوزارة في مراكز التدريب المهنى والوحدة المتنقلة .

مركز التدريب المهني ببني سويف لقاءات مع المديريات 

وأضاف مدير المديرية، أنه كلف خيرية شعبان مدير إدارة بحوث العمالة ، وهانى سعد مسؤول العلاقات العامة والإعلام ، بمرافقة الإعلامية فى زيارة لمركز التدريب المهني بشرق النيل ، حيث بدأت الزيارة بالتعرف على أقسام وورش مركز التدريب ، وأيضاً المزايا التى يتم توفيرها للمتدربين ، كما جرى خلال الزيارة لقاءات مع المتدربات بقسم التفصيل و الخياطة ، وقسم التبريد والتكييف والاستماع إلى رؤيتهم حول التدريب واستطلاع آرائهم حول أوجه الاستفادة من البرامج المقدمة فى الالتحاق بفرصة عمل مناسبة أو بدء مشروع صغير يساهم فى تحسين مستويات معيشتهم.

مركز التدريب المهني ببني سويف مركز التدريب المهني ببني سويف 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية العمل وزير العمل حسن شحاتة العمل الشباب التدريب المهنى التدریب المهنى

إقرأ أيضاً:

ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف

أسفرت حملة مكبرة، بمحافظة بني سويف، عن ضبط فتاة خريجة كلية خدمة اجتماعية، تقوم بمزاولة مهنة الطب ووصف أدوية للمرضى بعيادة للأمراض النفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت لجنة برئاسة اللواء سامي علام سكرتير عام مساعد بني سويف، قامت بالمرور على المنشآت الطبية الخاصة، وأسفر عن ضبط فتاة خريجة كلية خدمة اجتماعية تدير عيادة للأمراض النفسية وتقوم بصرف الأدوية للمرضى، منا يعرضهم لمخاطر جسيمة.

كما قامت اللجنة بالمرور على عدد من المخابز البلدية والأسواق والمحلات، أسفرت عن ضبط والتحفظ على 240 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر، وتحرير عدة محاضر لمخالفات صحية وتموينية وبيئية، وتنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تدني مستوى النظافة بالمخابز، عدم وجود شهادات صحية.

مقالات مشابهة

  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم يجري جولة تفقدية بمدارس الصعيد الأسبوع المقبل
  • أصابة شابان أثر حادث تصادم ببني سويف
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • بدء فحص ملفات سيارات المعاقين ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف