بوابة الفجر:
2024-10-11@17:31:04 GMT

بعد 11 أسبوع.. "إكس مراتي" يحقق 295 ألف جنيه

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، بعد تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 295 ألف جنيه، خلال الشهر الثالث من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي أحمد عبدالوهاب الموزع السينمائي محمود الدفراوي أمينة خليل إيرادات فيلم إكس مراتي فيلم إكس مراتي معتز التوني أمینة خلیل العدید من إکس مراتی هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يكشف عن تعليق عادل إمام على إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة»

كشف الفنان هشام ماجد عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، الذي قدمه الفنان عادل إمام، عام 1973، وذلك خلال ظهور «ماجد» ضيفا على إحدى حلقات برنامج «الراديو بيضحك» الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر راديو 9090.

هشام ماجد يعيد عادل إمام للسينما رغم قرار الاعتزال

وقال الفنان هشام ماجد إنه سيعيد تقديم فيلم «البحث عن فضيحة» الذي قدمه الزعيم عادل إمام فى عمل سينمائي جديد بنفس الفكرة والقصة، لكن مع اختلاف التفاصيل إذ يجري تقديم الموضوع بطريقة عصرية أكثر ليتناسب مع العصر الحالي، مؤكدا أن هذا الأمر يحدث طوال الوقت في الدول الأجنبية وحدث في مصر مع فيلم العار الذي جرى تحويله إلى عمل درامي.

وعن رد فعل الزعيم عادل إمام على إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة قال هشام ماجد إن رامي إمام نجل الزعيم هو مخرج العمل، وبالطبع أخبر والده: «رامي قال لي إنه مبسوط إننا هنعمل الفيلم ده».

معلومات عن فيلم البحث عن فضيحة 

فيلم البحث عن فضيحة جرى تقديمه عام 1973 وشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم عادل إمام وسمير صبرى وميرفت أمين ويوسف وهبى وأحمد رمزى وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف فاروق صبرى ونيازى مصطفى .

مقالات مشابهة

  • فيلم إكس مراتي يحقق 295 ألفًا أمس
  • هشام ماجد يكشف عن تعليق عادل إمام على إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة»
  • هشام ماجد: استعنت بطبيب نفسي من أجل "إكس مراتي"
  • آخر ما جنى فيلم إكس مراتي في شباك التذاكر
  • هشام ماجد ضيف الراديو بيضحك بهذا الموعد (فيديو)
  • إيرادات الأفلام.. "عاشق" و"إكس مراتي" في صدارة المشهد
  • فيلم إكس مراتي .. ماذا جنى منذ انطلاق عرضه؟
  • ريهام عبدالغفور تشارك في فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية