يستعد كلًا من الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبدالحكيم لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا وهو حفل خيري تقوم بتنظمه مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالحفل.

الفنان مدحت صالحالفنانة ريهام عبد الحكيم 
موعد ومكان حفل ريهام عبد الحكيم ومدحت صالح

من المقرر أن يقام الحفل في يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر المقبل لهذا العام الحالي، ويقام الحفل في الحديقة الملكية بقصر القبة الرئاسي، ويقدم مدحت صالح وريهام حجاج باقة مميزة من ألمع الأغاني التي تتنوع ما بين القديم والحديث والتي أحبها الجمهور وتفاعل معها من جمهور مدحت صالح وريهام عبد الحكيم.

 

التبرع بأرباح الحفل للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات

قرر القائمين على حفل الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم أن تذهب عوائد هذا الحفل الخيري لدعم الأسر الأولى بالرعاية في المحافظات، إذ تقدم المؤسسة الدعمة لهذه الفئات من خلال توفير الخدمات الطبية عن طريق القوافل الطبية والعيادات المتنقلة وتوفير مساكن آمنة من خلال مشاريع التنمية العمرانية.

 

مدحت صالح يحيي حفل إفتتاح مهرجان الموسيقى العربية 

 يحيي الفنان مدحت صالح حفل إفتتاح مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ32، بحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية والدكتور خالد داغر مدير المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مدحت صالح اخبار مدحت صالح الفنانة ريهام عبد الحكيم ریهام عبد الحکیم الفنان مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر لـ صدى البلد: تسليمي لجائزة تكريم يحيي الفخراني فخر كبير لي

كرمت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورتها السابعة الفنان القدير" يحيي الفخراني" حيث سلمته  الجائز الفنانة القديرة سوسن بدر.

 

قالت سوسن بدر لـ صدى البلد: “تواجدي  جانب الفنان القدير يحيى الفخراني، تكريم لي.. هو يستحق ملايين التكريمات وكوني انا منحته التكريم التكريم يعتبر تكريم لي”.


وتابعت سوسن بدر: الفنان الراحل أحمد راتب كان يستحق التكريم من إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية فهو زميل رحلة نجاح، وهو يستحق أكثر من هذا التكريم بكثير، وألف مبروك لكل المكرمين".

 

حضر الحفل عدد من النجوم هم: الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر وسامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان ، الفنان حسني شتا ، زينب العبد ، أحمد سلامة ، إيهاب فهمي و غيرهم كثير من الفنانين.

 

يرعى المهرجان هذا العام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.

Screenshot_2024-10-11-14-28-47-72 Screenshot_2024-10-11-14-28-44-79 Screenshot_2024-10-11-14-28-42-25 Screenshot_2024-10-11-14-28-35-67 Screenshot_2024-10-11-14-28-27-23

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح ولطفي بوشناق في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • 15 نوفمبر.. مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يحييان حفلا خيريا لصالح «راعي مصر»
  • سوسن بدر لـ صدى البلد: تسليمي لجائزة تكريم يحيي الفخراني فخر كبير لي
  • مدحت صالح يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.. الليلة
  • قبل انطلاقته.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32
  • تفاصيل حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بقصر القبة
  • ريهام عبدالحكيم تحتفل بتصدر أغنية «جيش وشعب» التريند