بيعت هذا السترة بأكثر من ثلاثة أضعاف تقديرها الأصلي. إنها تشير إلى الاضطرابات الاجتماعية والسياسية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وتسلط الضوء على الارتفاع المتفشي في جرائم الطعن هناك، ونالت شهرة بسبب أحد الفنانين. فما قصة هذه السترة؟

اعلان

سترة بانكسي التي يمكن وصفها بأنها "ضد الطعنات" وتظهرعلم المملكة المتحدة بوضوح، بيعت في لندن مقابل 780 ألف جنيه إسترليني (932 ألف يورو).

كانت السترة واحدة من خمس سترات صممها فنان الشارع البريطاني المجهول، وتم طرحها للبيع بتقدير أصلي بلغ 300 ألف جنيه إسترليني (360 ألف يورو).

إنها تنتمي إلى خط بانسكي الذي أنشأه وهو ذو علاقة بالأغراض المنزلية، وعرض لأول مرة على واجهة متجر في كرويدون في جنوب لندن عام 2019 بغرض التسويق الدعائي لعلامة بانكسي التجارية.

اشتهر بالسترة مغني الراب ستورمزي خلال أدائه الرئيس في مهرجان غلاستونبري عام 2019.

وكانت السترة مرشحة لجائزة بيزلي لتصميم العام، ثم تبرع بها مغني الراب لاحقًا لمتحف التصميم في لندن عام 2020.

رئيس بلدية لندن صادق خان ومفوضة شرطة العاصمة كريسيدا ديك ومفوض شرطة مدينة لندن إيان دايسون يسيرون على جسر لندن بعد هجوم طعن Steve Parsons/AP

قالت إيما بيكر رئيسة قسم المبيعات المعاصرة الليلية -وهي مزادات تقام عادة في ساعات المساء- في دار "سوذبيز": ”لقد منحه ستورمزي مكانة أيقونية خلال أدائه الأسطوري في غلاستونبري، وهذه اللوحة التي أعاد تفسيرها لقطعة كلاسيكية من الدروع التقليدية التي ترتديها الشرطة في العصر الحديث هي أفضل ما يقدمه بانكسي".

Relatedالملك تشارلز يزور مدينة "ساوثبورت" للقاء الناجين من حادث الطعنشاهد: كانييه ويست يفتتح حملته لانتخابات الرئاسة الأمريكية بالدموع وسترة واقية من الرصاص شاهد: الرئيس البيلاروسي يرد على المتظاهرين بسلاح كلاشنيكوف وسترة واقيةهجوم الطعن في زولينغن: الشرطة الألمانية تُلقي القبض على صبي كان على علم بالمخطط

وأضافت: "بطريقة لا يستطيع القيام بها إلا بانكسي، تمكن من تكثيف قضية اجتماعية معقدة من خلال شيء واحد. لا شك أن هذا العمل الفني أصبح أكثر أهمية الآن مما كان عليه عندما ظهر السترة الأولى لأول مرة في غلاستونبري، وهو الحدث الذي شهد تحول السترة إلى رمز للحظة ثقافية حاسمة."

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لوحة جديدة للفنان بانسكي تعرض في مدينة البندقية فندق بانسكي يستضيف حفلة ساخرة في مئوية وعد بلفور سلمان رشدي ينشر أولى رواياته منذ تعرضه لهجوم السكين عام 2022 جريمة فنان الشارع طعن بانكسي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ371: إسرائيل تعلن غزة "ساحة قتال ثانوية" وتنديد أوروبي باستهدافها مقر اليونيفيل يعرض الآن Next التأشيرات مقابل المال: فضيحة فساد تهزّ بولندا وتحقيق يكشف تورط الحكومة السابقة يعرض الآن Next سانشيز يدعو المجتمع الدولي لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بشكل عاجل يعرض الآن Next جائزة نوبل للسلام تُمنح لمنظمة نيهون هيدانكيو اليابانية للناجين من القصف الذري يعرض الآن Next في المياه التونسية: ظهور "سمك الأرنب" ذي السم الزعاف، القادر على قتل من يتناوله خلال يوم واحد اعلانالاكثر قراءة إسرائيل تنفذ غارتين على بيروت وترتكب مجازر في غزة.. وواشنطن تقترح عقوبات على طهران بدل الرد المباشر إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة وسائل التواصل: سموتريتش يدعو إلى إنشاء دولة يهودية تشمل دولا عربية من بينها السعودية والكويت جائزة نوبل للآداب 2024 تذهب إلى هان كانغ وكوريا الجنوبية.. الكاتبة الثامنة عشرة في التاريخ حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيلغزةلبناناعتداء إسرائيلبولنداروسياالاتحاد الأوروبيحركة حماسأوكرانيااليونيفيلبنيامين نتنياهو Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة لبنان اعتداء إسرائيل بولندا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة لبنان اعتداء إسرائيل بولندا جريمة فنان الشارع طعن بانكسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة لبنان اعتداء إسرائيل بولندا روسيا الاتحاد الأوروبي حركة حماس أوكرانيا اليونيفيل بنيامين نتنياهو السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تستهدف دبابة وجنودًا للاحتلال بجباليا

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، أنها فجرت عبوة رعدية مضادة للأفراد في قوة تابعة للاحتلال الإسرائيلي أثناء محاولتها تفخيخ منزل غرب معسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان صادر عنها إن عناصرها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد "رعدية" في قوة صهيونية أثناء محاولتها تفخيخ منزل وتفعيل "روبوت" مفخخ".

وأضافت "وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم استهداف دبابة "ميركافا 4" بقذيفة "الياسين 105" قرب مفترق الصفطاوي غرب معسكر جباليا شمال القطاع المحاصر.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المغني الأمريكي شون “ديدي” كومز تنطلق بهذا الموعد
  • سعد آل مغني بعد خسارة الأخضر: مانشيني حان إبعاده
  • أكثر من مليون دولار لسترة مضادة للرصاص
  • ثورة في علم الأحياء.. ما هو تصميم البروتين الحاسوبي؟
  • الدولة داعمة بقوة.. دمج التراث والحداثة: كيف تساهم التكنولوجيا في تصميم المنسوجات؟
  • روسيا.. ابتكار سترة نسائية مضادة للرصاص
  • "بينالي الفنون الإسلامية" تكشف عن تصميم المصلى في صالة الحجاج بمطار جدة
  • كتائب القسام تستهدف دبابة وجنودًا للاحتلال بجباليا
  • إعلان تشويقي يؤكد على تصميم iQOO 13 المرتقب