رفض مسؤولو نادي بيراميدز فكرة التعاقد مع كريم نيدفيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يرفض التعاقد مع نيدفيد

وفقًا لمصادر خاصة من داخل الفريق السماوي، فقد تم عرض نيدفيد على إدارة بيراميدز من خلال أحد وكلاء اللاعبين، إلا أن إدارة النادي السماوي قررت عدم استقطابه.

جاء هذا القرار بناءً على توصية من الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق، الذي أعرب عن عدم قناعته بمستوى اللاعب.

في الوقت نفسه، يسعى نادي بيراميدز لتدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط مميز، بهدف معالجة النقص الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

الأهلي يُعيد حساباته.. تحركات جديدة في سوق الانتقالات بعد خسارة السوبر الأفريقي "تقرير" وكيل عدي الدباغ يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الأهلي صفقات بيراميدز الصيفية

حتى الآن، تمكن نادي بيراميدز من تعزيز صفوفه بعدة صفقات، حيث تعاقد مع:

عبد الرحمن مجدي، جناح فريق الإسماعيلي.طارق علاء، ظهير أيمن فريق سموحة.يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك.صديق أوجولا، جناح فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية الشراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز كريم نيدفيد أخبار بيراميدز اخبار الأهلي الدوري المصري صفقات بيراميدز صفقات بيراميدز 2024

إقرأ أيضاً:

النادي الأهلي ويونيسف يؤكدان التزامهما بدعم حقوق الفتيات ورفاهية الأطفال

تزامنًا مع اليوم الدولي للفتاة 2024، النادي الأهلي ويونيسف يؤكدان التزامهما المشترك بدعم حقوق الفتيات ... حيث شاركت لاعبات الفريق الأول لكرة القدم سيدات مع فتيات من جنسيات متعددة في فيديو خاص لدعم حقوقهن. هذه المشاركة تمثل أول تعاون مع الفريق الأول لكرة القدم سيدات ضمن الشراكة الممتدة لمدة أربع سنوات بين النادي الأهلي ويونيسف لتعزيز حقوق الأطفال والشباب في مصر....والرؤية الفيديو إليكم هذا الرابطhttps://www.facebook.com/share/r/8EnSvresQfUvqkeC/?mibextid=WC7FNe

جدير ابالاشارة الي ان في ١٩ سبتمبر  الماضي شهدت القاهرة تجديد  كلاً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) والنادي الأهلي للرياضة البدنية شراكتهما لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بدعم حقوق الأطفال في جميع أنحاء مصر.
 

وتبني هذه الشراكة على الرؤية المشتركة والأهداف التي تسعى لتحقيقها كل من يونيسف والنادي الأهلي في تسخير قوة الرياضة لتعزيز حقوق الأطفال ورفاههم.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي، .وقتها أكد جيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر، على أهمية هذا التعاون: "تزيل الرياضة الحواجز، وتجمع المجتمعات معًا، وتلهم الشباب ليحلموا بأشياء أكبر. لا يقتصر هذا الاتفاق المتجدد على مواصلة عملنا فحسب، بل إنه يهدف إلى الوصول إلى المزيد من الأطفال من خلال التعاون مع رياضيي النادي الأهلي. الاتفاق هو تعهد لأطفال مصر بدعم حقوقهم في كل منعطف".

على مدار السنوات الأربع المقبلة، ستنفذ يونيسف والنادي الأهلي العديد من المبادرات المشتركة، بما في ذلك الحملات والفعاليات الرياضية والبرامج التي تهدف إلى رفع الوعي حول القضايا الرئيسية مثل التربية الإيجابية، تمكين الفتيات، حماية الأطفال، التغذية، والدمج المجتمعي. وسيشارك رياضيو الأهلي البارزون، بما في ذلك فريق كرة القدم النسائي الجديد، بشكل رئيسي في هذه الجهود.

وأكد المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، على التزام النادي بدعم قضايا الأطفال قائلاً "داخل القلعة الحمراء، نحن فخورون بدورنا في صنع تغيير إيجابي في المجتمع. لقد مكنتنا شراكتنا مع يونيسف من إحداث تأثير ملموس على حياة الأطفال الأكثرأحتياجاً، ونحن متحمسون لمواصلة هذه الرحلة. نحن واثقون من أن شغف جماهيرنا سيساهم في إلهام الملايين للمشاركة في خلق عالم أفضل للأطفال. سنواصل تسجيل الأهداف من أجل حقوق الأطفال، وتمكينهم من خلال الرياضة ومنحهم الأمل في مستقبل أكثر إشراقًا."

مقالات مشابهة

  • النادي الأهلي ويونيسف يؤكدان التزامهما بدعم حقوق الفتيات ورفاهية الأطفال
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • رمضان صبحي خسر لما ترك الأهلي ولعب لـ بيراميدز.. شريف إكرامي يعلن مفاجأة
  • موقف ريال مدريد من التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي
  • النادي الأفريقي يقترب من حسم صفقة زكرياء الهبطي
  • الأهلي يعرض خيارات أجنبية على مارسيل كولر لتعزيز الهجوم قبل غلق باب القيد
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بـ4 لاعبين من بيراميدز
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بأربع لاعبين من بيراميدز