كشف الفرنسي فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، حقيقة الأنباء التي تتردد حول إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق على سبيل الإعارة في خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مدرب نيس: أنا من طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم

وأوضح «هايس» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نيس لمجموعة من الصحفيين المصريين وحضره «الوطن سبورت» أنه أول من كان يرغب في التعاقد مع عبد المنعم، مضيفًا أنه شكر الإدارة على التعاقد معه، مشددًا على أنه مقتنع تماما بإمكانياته.

وأضاف مدرب نيس أنه لن يرد على كل الأنباء التي تتعلق برحيل محمد عبد المنعم عن الفريق مشيرًا إلى أن الأمر كله يتعلق بالتأقلم فقط ولا علاقة لأي مستوى فني.

وأتم هايس تصريحاته مؤكدًا أن محمد عبد المنعم يعاني بعض الضغوط خاصة أنه نجم فريق وانتقل لمستوى آخر يرغب في إثبات نفسه مشيرًا إلى أنه يحاول إزالة تلك الضغوط من عليه.

تقارير تؤكد اقتراب رحيل عبد المنعم عن نيس للإعارة وكانت تقارير فنية انتشرت في الأيام الماضية حول تفكير إدارة نادي نيس الفرنسي في إعارة محمد عبد المنعم على سبيل الإعارة بسبب عدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيس الفرنسي محمد عبدالمنعم محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي، يقدم مستويات جيدة في مران منتخب مصر كما يتسلح اللاعب بروح معنوية عالية.

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، يتوقع أن يكون اللاعب متأثرًا بمسألة عدم مشاركته مع نيس؛ ولكن عبد المنعم أظهر عكس ذلك، في التدريبات".

وأشار إلى أن عدم مشاركة عبدالمنعم مع نيس الفرنسي أمر عادي جدًا، وموضوع انه سيغادر النادي غريب جدا، وعدد كبير من صفقات الأهلي والزمالك لم يشاركوا حتى الآن.

وأضاف: " بعثة منتخب مصر ستتجه إلى موريتانيا يوم 13 أكتوبر في رحلة طيران تقترب من 8 ساعات.. وسيخوض منتخب مصر مران وحيد أساسي في موريتانيا وسيكون ليلة المباراة يوم 14 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مدرب نيس يكشف حقيقة الاستغناء عن عبدالمنعم في يناير
  • مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • عاجل.. كاف يحسم الجدل بشأن تغيير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي بسبب المنشطات
  • محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر
  • مصطفى محمد يهرب من جحيم مدرب نانت في يناير
  • حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل
  • بعد عرض الرحيل عن نيس.. أحدث ظهور لمحمد عبد المنعم