أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، على أهمية استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحي شرق، وذلك في إطار الجهود المبذولة لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين والمركبات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من مسؤولي الجهات المعنية، حيث شدد على ضرورة التنسيق والتعاون بين هذه الجهات لضمان فعالية الحملات.

إزالة الإشغالات والمخالفات

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لرئاسة حي شرق، برئاسة أحمد ثابت، شنت حملات مكثفة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين، أسفرت عن إزالة المخالفات من منطقة ميدان أسماء الله الحسنى بالوليدية ومنطقة نزلة عبد اللاه، بالإضافة إلى إزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية من الشوارع الرئيسية مثل «الجمهورية والهلالي وتقسيم البترول وعمر بن عبد العزيز».

تنسيق الجهود مع الجهات المعنية

استخدمت الوحدة المحلية المعدات وسيارات الحملات الميكانيكية المتوفرة بالحي، مع دعم من فريق العمل المعاون من أفراد الإشغالات وشرطة المرافق، فيما شدد المحافظ على أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

إزالة التعديات على حرم الطريق

وشدد محافظ أسيوط، على أنه لن يتم التهاون في التعامل مع المتعدين على حرم الطريق، داعيًا المواطنين إلى الالتزام بالقوانين واللوائح التي تحكم استخدام الشوارع، مؤكدا أن هذه الحملات ستستمر بصورة دورية للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة وتوفير بيئة مرورية مناسبة للجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط إزالة الإشغالات

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع

وجه محافظ كفرالشيخ الدكتور علاء عبد المعطي، تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم /الخميس/، حملات النظافة ورفع 1430 طن قمامة، وتطهير خطوط الصرف الصحي، ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة، بمراكز ومدن المحافظة، مشدداً على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.


وعلى صعيد متصل - شدد المحافظ على استمرار صيانة وإصلاح الأعطال بكشافات الإنارة، وتغيير الأسلاك والأعمدة والعوازل المتهالكة، وإزالة الشدات المخالفة، وذلك لرفع مستوى الإنارة العامة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ ، جهود تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ببلطيم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحي شرق  
  • محافظ المنيا: بدء الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة غدا
  • محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات وضبط المحال التجارية غير المرخصة بالمنيا
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات بحي غرب شبرا الخيمة
  • تحرير 7 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول
  • محافظ أسيوط: إزالة فورية لـ3 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 7 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول
  • محافظ أسيوط : مواصلة رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطرق بمدينة أبوتيج