أكد الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحوار الوطني يعقد جلسات بشأن موضوع التحول إلى الدعم النقدي، مضيفا أنه سيتم مناقشة كل التفاصيل المتعلقة به، وآلية التنفيذ.

هذا ما أوصى به الحوار الوطني في اليوم العالمي للصحة النفسية الحوار الوطني يقدم تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء نصر أكتوبر المجيد

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، مقدمة برنامج "اليوم"، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، مساء اليوم الجمعة، أن لدى الحزب رؤية لوضع الدعم النقدي، وأنواع الدعم النقدي، وهل يكون في شكل دعم نقدي مباشر أو تسهيلات ضريبية أو طرق أخرى، لافتًا إلى أنه لا بد أن يكون الدعم بالنسبة، ويتم تحديده بنسبة من الحد الأدنى للأجور.

وأشار الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إلى أن الأسبوعين المقبلين سيكونان في غاية الأهمية لموضوع الدعم النقدي، وحتى يتم اختيار الأنسب بين الدعم النقدي والدعم العيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدعم اليوم العالمى للصحة الحد الأدنى للأجور الأدنى للأجور حزب الإصلاح والنهضة حزب الإصلاح نصر أكتوبر المجيد الإصلاح والنهضة الدكتور هشام عبدالعزيز أنواع الدعم الإصلاح والنهضة الدعم النقدی

إقرأ أيضاً:

الإصلاح والنهضة: مصر تلعب دورا رياديا في دعم جهود السلام الإقليمي

أكد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مصر تظل نموذجًا رائدًا في دعم مساعي السلام في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار «عبدالعزيز» إلى أن مصر تلعب دورًا محوريًا في تحقيق الاستقرار، ولطالما كانت وسيطًا فاعلًا بين الأطراف المتنازعة في المنطقة، مضيفا أن مصر لا تقدم فقط الدعم الدبلوماسي، بل تسعى بشكل مستمر لبناء جسور الثقة بين مختلف الأطراف، ما يسهم في تهدئة التوترات وحماية سيادة الدول والحقوق المشروعة للشعوب.

مصر وحماية الحقوق الفلسطينية

وأوضح «عبد العزيز» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن مصر تلتزم بدعم حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وفي استعادة أراضيه المحتلة، مشيرًا إلى أن هذا الموقف الثابت يعكس دور مصر المحوري في القضايا الإقليمية.

تحديات وضغوط على مصر

وأضاف أن الدولة المصرية تواجه ضغوطًا متزايدة نتيجة تصاعد الصراعات الإقليمية في السنوات الأخيرة، وهو ما يتطلب منها تبني سياسات استباقية لمنع تفاقم الأزمات.

التعاون الإقليمي والدعم الدولي

واختتم رئيس حزب الإصلاح والنهضة بتأكيده على أن مصر تواصل جهودها لتعزيز الحوار بين الأطراف المتنازعة، كما تدعم المبادرات السلمية عبر التعاون مع المنظمات الدولية والإقليمية، ما يسهم في خلق بيئة أكثر استقرارًا وأمانًا في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي على المدى البعيد أنفع للدولة والمستفيدين
  • الحوار الوطني ينتهي من تلقي مقترحات تحويل الدعم تمهيدا لمناقشاتها في جلسات علنية
  • الإصلاح والنهضة: مصر تلعب دورا رياديا في دعم جهود السلام الإقليمي
  • تعرف على بعض بنود الدعم النقدي المقدم لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية
  • "الحوار الوطني" يستعرض بعض البنود الخاصة بالدعم النقدي لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية
  • الحوار الوطني يستعرض بنود الدعم النقدي لتعزيز الحماية الاجتماعية
  • الحوار الوطني يستقبل مقترحات قضية الدعم حتى الغد: هدفنا مصلحة المواطن
  • عضو «الإصلاح والنهضة» يشيد بالشراكة بين مصر والإمارات: نموذج للتنمية المستدامة
  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي أفضل للمواطن من العيني.. الأخير لا يصل لمستحقيه