بغداد اليوم- متابعة

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، (11 تشرين الأول 2024)، ان المعركة مع إسرائيل "لاتزال في بداياتها".

وقال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، محمد عفيف في تصريح صحفي، ان "من يردع العدو عن جرائمه هي المقاومة وليس المجتمع الدولي، وأقول للعدو، لم تر بعد إلا القليل".

وأضاف "المقاومة بخير وتدير حقل رمايتها وتوقيت صلياتها بالشكل المناسب، والعدو عاجز عن التقدم إلى الأمام رغم استقدامه القوات والألوية".

وأكد عفيف ، ان "لدى المقاومة قرار بانتهاج أسلوب الدفاع المرن وليس الموضعي، والمقاومة تنصب الكمائن للعدو ما دفعه مرارا للانكفاء" مشيراً الى، ان "المعركة مع العدو لا تزال في بداياتها".

ونوه الى، ان "العدو الإسرائيلي لا يعمل لمصلحة اللبنانيين بل لمصلحته، وأولويتنا المطلقة الآن إلحاق الهزيمة بالعدو وإجباره على وقف العدوان" مشدداً "متمسكون بالوحدة الوطنية والتضامن الداخلي".

وقال عفيف: "النازحون سيعودون قريبا إلى الضاحية التي سنعيدها أجمل مما كانت" مشيرا الى، ان "المقاومين يرفضون الانسحاب من مواقع ساقطة عسكريا إيمانا بالدفاع عن وطنهم".

ونوه الى، ان "العدو يواصل قصف الضاحية الجنوبية وغاراته العنيفة لا تتوقف، وذرائعه بوجود مخازن أسلحة في الضاحية لم تعد تنطلي على أحد".

وأكد، ان "العدو يقصف المسعفين وسيارات الإسعاف بتواطؤ أمريكي" عاداً "قصف المسعفين بانها جريمة ضد الإنسانية" لافتا الى، ان "العدوان على بيروت أمس استكمال لجرائم العدو ضد الوطن" مندداً "بالعدوان على الأمم المتحدة ومقارها في لبنان".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حزب الله: إسرائيل تخفي خسائرها في الميدان والداخل

#سواليف

مسؤول العلاقات الإعلامية في #حزب_الله محمد عفيف:

الرقابة العسكرية الإسرائيلية تخفي #خسائر_الميدان وخسائرها في الداخل. الحكومة ووزارة الإعلام لا تتحركان بشأن تغطية بعض وسائل الإعلام للحرب. العدو يواصل قصف #الضاحية_الجنوبية وغاراته العنيفة لا تتوقف. ذرائع العدو بوجود مخازن أسلحة في الضاحية لم تعد تنطلي على أحد. العدو يقصف المسعفين وسيارات الإسعاف بتواطؤ أميركي. قصف المسعفين #جريمة ضد الإنسانية. العدوان على #بيروت أمس استكمال لجرائم العدو ضد الوطن. العدوان على الأمم المتحدة ومقارها مدان. أقول للعدو لم تر بعد إلا القليل. المقاومة بخير وحقل رمايتها وتوقيت صلياتها بالشكل المناسب. العدو عاجر عن التقدم إلى الأمام رغم استقدامه القوات والألوية. المقاومة تنصب الكمائن للعدو ما دفعه مرارا للانكفاء. المقاومون يرفضون الانسحاب من مواقع ساقطة عسكريا إيمانا بالدفاع عن وطنهم. المعركة مع العدو لا تزال في بدايتها.

قال مسئول العلاقات الإعلامية فى حزب الله محمد عفيف، إن الرقابة العسكرية الإسرائيلية تخفى خسائر الميدان وخسائرها فى الداخل الإسرائيلي، مشيرا إلى أن العدو يواصل قصف الضاحية الجنوبية وغاراته العنيفة لا تتوقف.

وأكد عفيف أن ذرائع العدو بوجود مخازن أسلحة فى الضاحية لم تعد تنطلى على أحد، مشيرا إلى ما يردع العدو عن جرائمه هى المقاومة وليس المجتمع الدولى.

مقالات ذات صلة استجابة لنداء أبي عبيدة.. عشرات العلماء يعلنون “الرباط العلمي” لدعم “طوفان الأقصى” / أسماء 2024/10/11

وأضاف عفيف على أن العدو عاجز عن التقدم إلى الأمام رغم استقدامه القوات والألوية، مؤكدا أن المقاومة بخير وتدير حقل رمايتها وتوقيت صلياتها بالشكل المناسب، مشيرا إلى ان لدى المقاومة قرار بانتهاج أسلوب الدفاع المرن وليس الموضعي.

واستطرد عفيف قائلا ” أقول للعدو لم تر بعد إلا القليل، فالمقاومة تنصب #الكمائن للعدو ما دفعه مرارا للانكفاء”.

وأكد عفيف على أن العدوان على الأمم المتحدة ومقارها مدان، وقصف المسعفين جريمة ضد الإنسانية، مشيرا إلى أن العدو يقصف المسعفين وسيارات الإسعاف بتواطؤ أمريكي.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بحزب الله: المعركة مع إسرائيل لا تزال في بدايتها ولم تروا إلا القليل
  • حزب الله يتوعد إسرائيل: المعركة ما تزال في بدايتها ومخزوننا الإستراتيجي بخير
  • مسؤول العلاقات الإعلامية بحزب الله: المعركة مع العدو لاتزال في بدايتها
  • حزب الله لإسرائيل: المعركة لا تزال في بدايتها ولم تر إلا القليل
  • عفيف: أولويتنا المطلقة الآن هي إلحاق الهزيمة بالعدو وإجباره بالقوة على وقف العدوان
  • حزب الله: المعركة ما تزال في بدايتها.. ولا تستعجلوا النتائج
  • حزب الله: إسرائيل تخفي خسائرها في الميدان والداخل
  • محمد عفيف: المعركة مع العدوّ لا تزال في بدايتها
  • الشيخ نعيم قاسم : إمكانياتنا بخير والعدو واهم