لجريدة عمان:
2024-10-11@17:28:16 GMT

حسرة الصحافة الكويتية

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

حسرة الصحافة الكويتية

وفتحت الصحافة الكويتية النار على منتخب بلدها عقب الخسارة التي مُني بها أمام الأحمر برباعية نظيفة وغياب الكويت عن مواجهة وسط الملعب بعدما سيطر منتخبنا على وسط الملعب في الشوط الأول بنسبة 70 ٪ مقابل 30 للكويت، وفي الشوط الثاني بلغت سيطرة الأحمر 60 ٪ بالرغم من التغييرات المبكرة التي أجراها خوان أنطونيو بيتزي في مطلع هذا الشوط.

وعنونت صحيفة القبس "الأزرق ينهار أمام عمان.. ويخسر برباعية" وكتبت: استمرت العقدة العمانية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الذي تلقى خسارة قاسية بأربعة أهداف نظيفة أمام الأحمر، وأضافت: المنتخب الوطني منذ انطلاقة المواجهة وضح عليه عدم التحضير للمباراة بالشكل المطلوب من مدربه الأرجنتيني خوان إنطونيو بيتزي، خاصة وأن الأزرق ظهر متباعد الخطوط، غائب التركيز، غير منظم سواء في الجانب الدفاعي أو على المستوى الهجومي، مقابل أداء متوازن وجيد من قبل الأحمر العماني الذي تناقل لاعبوه الكرة بأريحية كبيرة وشكّلوا هجمات خطرة على مرمى سليمان عبدالغفور.

واختارت جريدة "الأنباء" عنوان: خسارة مُوجعة لـ «الأزرق» من عُمان في مسقط، وكتبت: تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة موجعة من منتخب عمان 4-0، وبهذا الفوز، واصل «الأحمر» العماني تفوقه على «الأزرق» تاريخيًا محققًا الفوز السابع على التوالي، وعنونت صحيفة "الجريدة": خسارة فادحة للكويت أمام عُمان في تصفيات 2026، وعنونت "الرأي": هزيمة ثقيلة للأزرق في عُمان، وعنونت جريدة "الوطن": الأزرق يسقط برباعية أمام عُمان، واكتفت صحيفة "السياسة" بمانشيت: "كبيرة بالأزرق"، في إشارة للنتيجة التي انتهت عليها المباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كيف علّق  سلامي عن خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية ؟

#سواليف

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم #جمال_سلامي، تحمله مسؤولية #الخسارة التي تعرض لها المنتخب الخميس، أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 0-2 في المباراة التي جرت على ستاد عمان في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم.
وقدم سلامي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة اعتذاره للجمهور الذي آزر المنتخب، متمنيًا أن يكون القادم أفضل من خلال تصحيح المسار في المباريات المقبلة.
وتطرق المدرب إلى ظروف عدد من اللاعبين، لافتا إلى أن غياب اللاعب #موسى_التعمري عن اللقاء، كان واضحا، خاصة في الجانب الهجومي، وهو أيضا ما ينطبق على اللاعب #يزن_النعيمات الذي كان مصابا وشارك في الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • كيف علّق  سلامي عن خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية ؟
  • وليد الفراج بعد خسارة الأخضر: يا حسافة على كل شيء
  • «الأزرق» يسقط أمام عمان برباعية
  • المنتخب الوطني ينهي الشوط الأول أمام التوغو بالتعادل
  • خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية 2 _ 0
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين منتخبي الإمارات وكوريا الشمالية
  • عرض مشروعي “بوابة الإعلام الجزائري” وموقع “CNDPI” أمام المحافظة السامية للرقمنة
  • محمد صلاح يتابع خسارة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا وديًا
  • منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة وفارقة أمام الكويت