وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء تنافسية مميزة، انطلقت اليوم الجمعة منافسات اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة البدلة، في مجمّع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

شهد اليوم الأول منافسات حماسية لفئات الكبار والأساتذة وتحت 18 عاماً، بمشاركة 550 لاعباً ولاعبة يمثلون مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة.

وفي ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى، نجحت أكاديمية M.O.D في صدارة المنافسات، بينما حقق نادي العين مركز الوصيف، ونادي بني ياس المركز الثالث.



أهداف تحققت اليوم بعزيمة الأبطال.

With a champion vision, our athletes always rise on top. #uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/bVDf45OvT4

— UAEJJF (@uaejjf) October 11, 2024

وحضر منافسات اليوم الأول من البطولة، وشارك في تتويج الفائزين، مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، والقائد العام لشرطة الفجيرة، اللواء محمد بن غانم الكعبي، وعضو المجلس الوطني الاتحادي، محمد أحمد اليماحي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، والمدير العام لهيئة الفجيرة للسياحة والآثار، سعيد عبدالله السماحي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، يوسف عبدالله البطران، والمدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ناصر محمد اليماحي، ومدير مصرف أبوظبي الإسلامي فرع الفجيرة، محمد عبدالله الظنحاني.

وأشاد مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، بالقيمة الفنية للبطولة والاحترافية التنظيمية، قائلاً: "سعداء باستضافة هذه البطولة الغالية وسط هذا الحضور الجماهيري الكبير. شهدنا اليوم مستويات فنية استثنائية، وأظهر اللاعبون مهارات عالية، مما يؤكد أن البطولة أصبحت واحدة من المنصات الرئيسية لتطوير اللاعبين وصقل مهاراتهم وإعدادهم للمنافسة على أعلى المستويات". 



كل فوز ينتهي بإخضاع، يعكس قوة الأبطال على البساط.

On the mats, every submission tells a story of strategy and technique. #uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/UbQmC3qwWN

— UAEJJF (@uaejjf) October 11, 2024

وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري: "تعكس بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو الدعم الاستثنائي الذي تحظى به الرياضة ولعبة الجوجيتسو على وجه الخصوص من قبل القيادة الرشيدة، كما تؤكد التزامنا ببناء ثقافة رياضية نابضة بالحياة، حيث تلعب البطولة دورًا حيويًا في تطوير قدرات ومهارات اللاعبين، وتفتح لهم آفاقًا جديدة تؤهلهم لقيادة مشهد اللعبة في المستقبل. تابعنا اليوم أداءً مميزًا من جميع المشاركين، وهذا يعكس نجاح خططنا لتطوير اللعبة".

وأضاف: "تسهم البطولة بشكل كبير في بناء قاعدة قوية من اللاعبين المتميزين الذين يملكون الدافع للتطور والتألق محليا ودوليا، ويساعدهم على ذلك نظام التصنيف المبتكر الذي يحفز على تحسين المهارات والنمو المستمر".


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اتحاد الإمارات للجوجيتسو اتحاد الإمارات للجوجيتسو الیوم الأول من محمد بن

إقرأ أيضاً:

انطلاق منافسات الدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة

انطلقت صباح اليوم الخميس، منافسات الدور الرئيسي "دور الـ32" من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وتقام اليوم اللقاءات الإقصائية في منافسات "فردي الرجال - فردي السيدات - زوجي الرجال - زوجي السيدات - الزوجي المختلط".

وأقيم أمس الأربعاء حفل افتتاح البطولة إضافة إلى إقامة لقاءات الدور التمهيدي من البطولة الدولية والتي تشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

ويشارك في البطولة 182 لاعب ولاعبة من 27 دولة وهم: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وكان الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة قد أعلن عن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

مقالات مشابهة

  • غدا إنطلاق منافسات بطولة النخبة لألعاب القوى
  • «أكاديمية M.O.D» تتصدر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • برعاية هزاع بن زايد.. بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو تنطلق اليوم بصالة مبادلة
  • نتائج مميزة للاعبي الفراعنة بالدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • السوبر المصري.. تقسيمة قوية في تدريبات الأهلي
  • انطلاق الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو الجمعة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تصل إلى الفجيرة
  • انطلاق منافسات الدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة
  • قرعة بطولة أبو ظبي جراند سلام للجودو اليوم