الثورة نت/..

استهدف حزب الله اللبناني، عصر اليوم الجمعة، تجمعات لجنود العدو الصهيوني في تل شعر مقابل رميش وعند أطراف بلدة بليدا الشرقية الجنوبية بصليات صاروخية. ‏

وقال حزب الله في بيان له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:25 من بعد ظهر اليوم الجمعة، تجمعا لجنود العدو الصهيوني في تل شعر مقابل رميش بصلية صاروخية.

كما أعلن حزب الله في بيان آخر، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 04:40 من بعد ظهر اليوم، تجمعا لجنود العدو الصهيوني عند أطراف بلدة بليدا الشرقية الجنوبية بصلية صاروخية. ‏

وأكد حزب الله في بيانيه، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تجمعات ‏جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية

الثورة نت/..
يواصل حزب الله اللبناني اليوم الجمعة، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية.. موقعاً إصابات مؤكدة.

وفي هذه السياق أعلن حزب الله في بيان له، عن استهداف مجاهدي المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الجمعة، تجمعات ‏لجنود العدو الصهيوني في ثكنة يفتاح ومحيطها بصلية صاروخية كبيرة.‏

وفي بيانٍ ثانٍ قال حزب الله: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 07:20 من صباح اليوم، تجهيزات فنية موضوعة على رافعة في موقع العباد بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة. ‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم، تجمعات لجنود العدو الصهيوني في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية.. كما جاء في بيان ثالث لحزب الله.

وشن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم، هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة قيادة الدفاع الجوي في كريات إيلعيزر في حيفا.

كما أعلن حزب الله في بيان خامس عن استهداف مجاهدي المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:50 من صباح اليوم، لتجمعات جنود العدو الصهيوني في مستعمرة كفرسولد بصلية صاروخية كبيرة.

وأكد حزب الله في كل بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات العدو في مستعمرة كفرجلعادي بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في حيفا بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعات ‏جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية
  • بصلية صاروخية... الحزب استهدف تجمعات لجنود العدو في زوفولون
  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي غرب بوابة المنارة برشقة صاروخية
  • بصلية صاروخية.. حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات العدو الصهيوني جنوب مارون الرأس
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في ميس الجبل وعدة مستوطنات
  • حزب الله اللبناني يستهدف تجمعاً لقوات العدو جنوب مارون الرأس بصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعات قوات العدو الصهيوني في أفيفيم ويفتاح بِصليات صاروخية