قال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، الجمعة، في تغريدة عبر منصة «إكس»: نبارك لفريق الدفاع المدني في دبي تكريمهم من قبل الحكومة البريطانية، وذلك إثر جهودهم الرائدة في توظيف برامج الذكاء الاصطناعي المبتكرة لتقليل معدلات حوادث الحريق عالمياً وخفض نسبة انبعاثات الكربون الناجمة عن الحرائق.


وأضاف سموه: كما نبارك للمقدم الدكتور عيسى أحمد المطوع، الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في الدفاع المدني بدبي بمناسبة تعيينه عضواً في مجلس إدارة المجلس الوطني لقادة الإطفاء في المملكة المتحدة، كأول عضو دولي.
وتابع سموه: فخورون بهذه الإنجازات لفرقنا الوطنية وللكفاءات الإماراتية على الصعيد الدولي.. مبادرات دبي مستمرة وهدفنا ترك بصمات إيجابية على الصعيد الإقليمي والدولي من أجل عالمٍ أفضل وغدٍ أفضل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يزور متحف قصر السلام في مدينة الكويت

زار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الثلاثاء، متحف "قصر السلام" بمدينة الكويت، الذي يوثّق حقبة مهمة من تاريخ دولة الكويت، ويلقي الضوء على الحضارات التي مرّت بها.

وتجول في أروقة المتحف، يرافقه الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية في دولة الكويت، واستمع  إلى شرح للأهمية الأثرية والوطنية التي يمثلها هذا الصرح الثقافي، الذي تأسس بنيانه في نهاية عقد الخمسينيات من القرن الماضي، وما يمثله من قيمة تاريخية بما يضمه من مقتنيات نفيسة.

 


واطلع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والوفد المرافق له، على المكونات المختلفة لـ "قصر السلام"، والذي يُعد المتحف الرسمي لدولة الكويت، ويشمل ثلاثة متاحف رئيسية هي متحف تاريخ الكويت عبر حُكامِها، ومتحف تاريخ قصر السلام، ومتحف الحضارات التي سكنت أرض الكويت.
وأعرب ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن إعجابه بما يضمه المتحف من معروضات ومحتوى مهماً يعكس التاريخ العريق لدولة الكويت، والذي يُعدُّ جزءاً أصيلاً من تاريخ منطقة الخليج العربي، وتقديره لجهود القائمين على المتحف الذي يوثّق تاريخ دولة الكويت ويحفظه بأسلوب مبدع للأجيال القادمة.

#حمدان_بن_محمد يزور #الكويت على رأس وفد رفيع المستوى، والشيخ فهد يوسف سعود الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بدولة الكويت، في مقدمة مستقبليه#الإمارات_الكويت#حمدان_بن_محمد_في_الكويت https://t.co/mMZLTWHtm0 pic.twitter.com/XhsKVlxRQY

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 8, 2024

 

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس أمناء أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة ويطّلع على سير عملها
  • الدفاع المدني نعى 5 من موظفيه.. استشهدوا بغارة اسرائيلية على دردغيا
  • بالفيديو | منصور بن زايد يزور محمد البواردي بمنزله في أبوظبي
  • منصور بن زايد يزور محمد البواردي بمنزله في أبوظبي
  • منصور بن محمد يشهد تخريج طلبة كليات التقنية العليا بدبي
  • منصور بن محمد يشهد تخريج طلبة كليات التقنية العليا في دبي دفعة 2024
  • منصور بن محمد: الإمارات من الأفضل عالمياً في توفير بيئة ملائمة لأصحاب الهمم
  • رئيس الوزراء: هدفنا تعظيم أصول الدولة وليس بيعها
  • حمدان بن محمد يزور متحف قصر السلام في مدينة الكويت