كيف انتهت حياة الصغيرة سجدة بهذا الشكل المأساوى؟.. سنوات عمرها السبع لم تحدد لعقها الصغير أن تقول "لا" لجارتها.. هذه الجارة قالت بيساطة «تعالى العبى عندنا شوية».. سحبتها بهدوء إلى المنزل.. زين لها شيطانها إنهاء حياتها بطريقة بشعة.. حطمت راسها فى الحائط وتعدت عليها بالضرب.. حتى انتهت حياتها.. توقفت عن الصراخ.

. تعطل كل أجهزة جسدها.. سجدة لن تستيقظ فى السادسة صباحا للذهاب للمدرسة.. سجدة لن تعود إلى أسرتها مرة أخرى.. سجدة لن تعلب مع أصدقائها فى منطقة النهضة بالقاهرة.. سجدة ماتت.. لم تتوقف المتهمة.. استكملت جريمتها.. استعانت بزوجها.. ووضع الجثمان فى جوال.. وتخلصا منه بالقاء فى إحدى الأماكن الخالية بالقرب من عقار سكنى.. هكذا سجلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل واقعة قتل الطفلة سجدة على يد جارتها وزوجها انتقاما من أسرتها  فى مدينة النهضة بمنطقة دار السلام، بمحافظة القاهرة، تفاصيل كثيرة أزاحت عنها تحريات المباحث ومقطع فيديو اظهر الطفلة مع المتهمة قبل دقائق من العثور على جثمانها.. وجاءت كالتالي:

 جثمان فى جوال

 مع دقات الثانية عشر ظهر يوم الاثنين الماضى.. ورد إخطارا من شرطة النجدة للمقدم محمد طارق رئيس مباحث السلام ثان.. بالعثور على جثة فى جوال ملقاه بمنطقة خالية من السكان.. بمجرد تلقى الإخطار.. انتقل رئيس المباحث على رأس قوة من مباحث القسم.. وكان بصحبته الأدلة الجنائية.. وبعد مرور قرابة 15 دقيقة.. كان المكان ممتلئ بالمباحث ورواد المنطقة وعدد من سكانها، وفرضت القوات كردونا أمنيا فى محيط العثور على الجثمان.. وبدأ رئيس المباحث فى معاينة المكان وانتشر عدد من معاونيه فى المنطقة لمراجعة الكاميرات القريبة من مكان العثور علي الجثمان.. وسجل رئيس المباحث ملاحظاته، وجاءت: "جثمان لطفلة لم تتجاوز الثامنة أعوام.. الطفلة مصابة بجروح وكدمات وتهشم فى الرأس.. وأنها قتلت قبل العثور عليها بقرابة 3 ساعات".. وقبل أن ينتهى رئيس المباحث من مناظرة الجثمان.. كان والد الطفلة حضر وتعرف عليها وأخبر المقدم محمد طارق أن الضحية ابنته وأنها مختفية منذ ساعات.. وحضر محقق النيابة وناظر الجثمان.. وقرر نقله إلى الطب الشرعى لتشريحه لبيان أسباب الوفاة".

 السر فى التفاحة

لم يغادر رئيس المباحث مكان العثور على الجثمان.. وأثناء حديثه مع محقق النيابة حول ملابسات العثور على الجثمان.. حضر له معاون المباحث وأخبروه بالعثور على فيديو فى إحدى المحلات يرصد آخر ظهور للطفلة.. وكان بصحبتها سيدة قبل اختفائها بدقائق.. انتقل رئيس المباحث ومحقق النيابة وقاما بفحص الفيديو.. وأظهر الفيديو وكان مدته قرابة 90 ثانية لـ الضحية وكان معه تفاحة.. وتوجهت إليها سيدة وأخذت منها التفاحة وتحركا معا.. وتم عرض الفيديو على والد الطفلة.. وأكد أن السيدة هى جارتهما وبينهما خلافات مالية.. وعلى الفور تتبع رئيس المباحث والمحقق خط سير المتهمة والطفلة وتبين من خلال تتبع الكاميرات الموجودة بالمنطقة أن الطفلة دخلت شقة المتهمة وبعدها بقرابة 3 ساعات خرجت المتهمة وزوجها حاملين جوال يشتبه بأنه كان بداخله جثة الطفلة الضحية.

أيوه قتلتها

عقب الانتهاء من فحص الكاميرات.. تم استئذان محقق النيابة بضبط المشتبه فيها، وعلى الفور انطلقت قوة من المباحث إلى محل إقامة المتهمة، وتم ضبطها، واقتيادها لرئيس المباحث ومحقق النيابة، وبمواجهتها بما جاء فى تفريغ الكاميرات وأيضا اتهام والد الطفلةً لها.. انهارت المتهمة واعترفت بالجريمة قائله: "أيوه قتلتها.. قتلها تعالى العبى شويه عندي.. وخلصت عليها.. وحطيت جثتها فى الشوال.. وبعدين جيبت جوزي عرفته.. وأخدنا الجثة ورميتها أنا وهو فى مكان فاضى.. بس ده كل اللى حصل".

حبس المتهمة بقتل الطفلة سجدة

عقب الانتهاء من مناقشة المتهمة، تم استئذان المحقق وألقى القبض على زوجها وأكد أثناء مناقشته فى محضر الشرطة، ما جاء على لسان روجته، وتم التحفظ عليهما، وإحالتهما للنيابة، التى باشرت التحقيقات، وسجلت اعترافات تفصيلية وأجرت محاكاة للجريمة وسجلتها بالصوت والصورة، وأصدرت النيابة قرار بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطفلة سجدة الداخلية رئیس المباحث العثور على

إقرأ أيضاً:

صديقة الأم .. حل لغز مقتل الطفلة "ساجدة" بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت  أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة فى  حل لغز مقتل الطفلة "ساجدة" بمنطقة السلام، وتبين أن رواء ارتكاب الواقعة صديقة والدتها ومسن.
كان  قسم السلام ثان، قد تلقي بلاغًا من أهالي منطقة النهضة يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار تعذيب، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود جثة لطفلة تدعى “ساجدة” وبها آثار تعذيب داخل جوال، وبتكثيف الجهود تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على السيدة ومسن .
أشارت التحريات إلى أن صديقة والدة الطفلة بينها وبين الأم خلاف مالي قديم.
وفي يوم الحادث، توجهت الطفلة "ساجدة" لشراء بعض المستلزمات، وبينما كانت في طريقها، نادتها المتهمة إلى منزلها. وعندما نادت الأم على طفلتها، لم تكن تعلم أن ابنتها موجودة في منزل المتهمة، حاولت "ساجدة" الرد على نداء والدتها، إلا أن المتهمة قامت بكتم أنفاس الطفلة بعنف لمنعها من الاستجابة، مما أدى إلى إصابة الطفلة في فمها وجهازها التنفسي، توفيت الطفلة في الحال، فقامت المتهمة بوضعها داخل دولاب الملابس.

و حضر زوج المسن  إلى المنزل وساعد في التخلص من الجثمان بوضعه في جوال وإلقائه أمام باب شقة مجاورة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إكرام الضيف قتـ.له.. فتاة تنهي حياة صديقتها خلال زيارتها في كومباوند بأكتوبر
  • فلوس التسول.. اعترافات المتهمينن بقتل طفلة ووضعها داخل جوال
  • واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة
  • «بأي ذنبٍ قتلت».. «عجوز النهضة» تنهي حياة «طفلة» بطريقة مأساوية انتقاما من والدتها
  • صديقة الأم .. حل لغز مقتل الطفلة "ساجدة" بالسلام
  • محمود الجارحي يكتب: جريمة العقار رقم 541 في الشيخ زايد.. جثمان وبقايا طعام
  • من المجد إلى الغرق.. «مكالمات فائتة» تكشف تفاصيل رحيل اللاعب جورج بالدوك المأساوي
  • ذهبت لإحضارالإفطار فعادت جثة.. والد الطفلة ساجدة يروي لـ «الأسبوع» تفاصيل مقتل ابنته
  • ‎قتل طفلة على يد زوجة عمها بسبب الذهب