خيمت حالة من الحزن والوجيعة على الأسر والعائلات بقرية قرانشو التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية عقب نبأ وفاة الطفل "ريان السيد البنا" عصفور الجنة، بعد صراع كبير مع المرض اللعين وهو ما تسبب في وفاته جراء اكتشاف إصابته خلال 6 أشهر الماضية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكيل التعليم بالغربية يباشر انتظام الدراسة بمدارس إدارة شرق طنطا

في ذات السياق في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من الأسر والعائلات جثمان الطفل "ريان" وسط حالة من الحزن عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بذات القرية حتى دفنه بمقابر أسرته .

«ثبات للبحوث»: المقاومة في الضفة الغربية أساس دحر المشروع الاستيطاني لإسرائيل


ونعى أفراد أسرته رحيله المفاجئ برفع صوره عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالغربية بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يشارك فى وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري


الجدير بالذكر أن حالة من الصدمة انتابت والدي الطفل لرحيله عن الحياة فضلا عن دعم زملائه له من خلال إقامة حملة الاستغفار كالصدقة على روحه والدعاء له بالرحمة والمغفرة والتأكيد على أن ذكراه لم تفارق حياتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مركز بسيون التواصل الاجتماعي صلاة الجنازة الصدمة صدقة جارية ريان وفاة عصفور الجنة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للرابطة الجامعات الإسلامية :" شبابنا يعيش حالة من الأسر الرقمي "

بدعوة كريمة من فضيلة  الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية شارك  الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية في الندوة التي أقامتها دار الإفتاء  المصرية ، بعنوان(الإفتاء وبناء الإنسان) .

وقال الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية في تصريحات لوسائل الإعلام أن هذه الندوة تأتي في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة بناء الإنسان  مضيفا أن المجتمعات العربية والإسلامية تمر بحالة من الفوضى التي نتجت عن التطورات التكنولوجية الهائلة التي عصفت بالعديد من القيم والأخلاقيات  ..حيث أصبح شبابنا يعيش حالة من (الأسر الرقمي) بسبب إدمانه لاستخدام الإنترنت ووسائط التواصل الإجتماعي، والمنصات الرقمية التي تعج بأخبار ومعلومات وفتاوى زائفة وغير دقيقة، وهو ما يمثل خطرا محدقا على الشباب والنشء، ومن هنا فإن المؤسسات المعنية بالتنشئة والتثقيف والتربية عليها عبء ثقيل و مهمة شاقة لإعادة بناء الوعي للشباب الواعي القادر على خدمة دينه ووطنه.

كما أشاد  الأمين  العام لرابطة الجامعات الإسلامية بالجهود التي تبذلها دار الإفتاء  المصرية بقيادة الدكتور نظير عياد للمشاركة في جهود بناء الإنسان متمنيا لفضيلته التوفيق والسداد.

ويذكر أن الشريف التقى  مع عدد كبير من العلماء وأستاذة الجامعات الذين شاركوا في الندوة ومن بينهم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر ،وفضيلة الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ الطرق الصوفية، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية الأسبق، وسماحة السيد محمود الشريف نقيب  الأشراف، وفضيلة  الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: 680 وفاة بالكوليرا في اليمن خلال ستة أشهر
  • ماتت فجأة قبل جوازها.. أهالي محلة مرحوم بالغربية يشيعون جثمان عروس الجنة
  • منخفض جوي يضرب مصر.. الموعد ودرجات الحرارة المتوقعة
  • وفاة الصحفية الأوكرانية فيكتوريا روشتشينا في الأسر بروسيا
  • وفاة الصحفية الأوكرانية فيكتوريا روشكينا في الأسر بروسيا
  • الأمين العام للرابطة الجامعات الإسلامية :" شبابنا يعيش حالة من الأسر الرقمي "
  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة
  • وسط حالة من الحزن.. أهالي دلجا بالمنيا يشيعون جثامين حادث صحراوي بني سويف
  • أول قرار من طارق النبراوي بشأن المهندس محمود سعيد ضحية "الغلاية"