أقرَّ الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، أنه المسؤول والملام الأول عن الخسارة برباعية نظيفة أمام منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، حيث علَّل من خلاله أسباب خسارة المنتخب الكويتي بضعف قتالية اللاعبين وشراستهم، وافتقادهم لحدة المنافسة في هذه المواجهة، لافتًا أيضًا إلى أن منتخبنا الوطني استطاع أن يفرض أسلوبه وإيقاعه، وتحكم في مجريات اللعب بصورة واضحة للعيان.

وأردف بيتزي قائلًا: المنتخب العُماني كان حاضرًا في المواجهة نفسيًا وذهنيًا وفنيًا وبدنيًا، ولم يترك لنا مجالًا للعودة في النتيجة بعدما استحوذ على الكرة وأطبق سيطرته الميدانية على اللقاء، مما صعَّب مأموريتنا وعجَّل بانهيار منظومتنا التكتيكية مع توالي الأهداف.

وتابع قائلًا: المنتخب العُماني أظهر شراسة أكبر في الأداء، واستطاع أن يستغل الفرص التي سنحت له وترجمها إلى أهداف، لقد خنقونا تكتيكيًا ولم يتركوا لنا فرصة لالتقاط أنفاسنا، رغم أننا تحررنا نسبيًا في الشوط الثاني وبالكاد حصلنا على بعض المساحات والثغرات في الخط الخلفي للمنتخب العُماني، ولكننا لم نستفد منها.

وأكمل المدرب الأرجنتيني: سنحلل ونفند أسباب الخسارة القاسية أمام منتخب عُمان، وسنعمل على معالجة أخطائنا في المباريات القادمة لكي نبقى في صلب المنافسة ولا ننأى بعيدًا عن مراكز التأهل في المجموعة الثانية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لاعبو الأخضر يعتذرون من الجماهير عقب الخسارة أمام اليابان .. فيديو

ماجد محمد

قدم لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اعتذارهم للجماهير الحاضر في ملعب الجوهرة المشعة، عقب الخسارة أمام اليابان، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 .

وكان الأخضر خسر أمام المنتخب الياباني بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال .

وأظهر مقطع فيديو، لحظة توجه لاعبو المنتخب الوطني إلى المدرجات لتقديم اعتذارهم للجماهير، بسبب خسارة المباراة.

وفي سياق متصل، يستعد الأخضر لمواجهة نظيره البحريني، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/c3M3bHEy5Ekrbvon.mp4

مقالات مشابهة

  • مدافع السعودية يثير جدلا بتصريحاته بعد الخسارة أمام اليابان
  • المسحل: مانشيني مستمر مع المنتخب الوطني
  • بعد الخسارة من اليابان.. الاتحاد السعودي يجدد الثقة في مانشيني
  • هذا ما فعله لاعبو السعودية مع الجماهير بعد الخسارة من اليابان
  • المسحل عقب الخسارة : مانشيني مستمر في قيادة الأخضر .. فيديو
  • مترجم المنتخب يواسي عبدالإله المالكي بعد الخسارة .. فيديو
  • لاعبو الأخضر يعتذرون من الجماهير عقب الخسارة أمام اليابان .. فيديو
  • موقف عفوي بين مشجع اتحادي وأحمد الغامدي .. فيديو
  • مانشيني : المواجهة أمام اليابان ستكون صعبة وقوية جدًّا