حقق فريق نادي السكة الحديد فوزًا مهمًا على نظيره الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب السكة الحديد، ضمن منافسات بطولة الجمهورية لعام 2013.

المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، حيث قدما مستوى رائعًا طوال 90 دقيقة، مع محاولات مستمرة من الفريقين للسيطرة على مجريات اللقاء.

فريق السكة الحديد تمكن من فرض أسلوبه في المباراة، إذ اعتمد على تنظيم دفاعي محكم وهجمات مرتدة سريعة شكلت خطورة على مرمى الداخلية. ورغم قوة المنافس، استطاع لاعبو السكة الحديد الوصول إلى مرمى الداخلية في الشوط الثاني، حيث تمكن المهاجم من إحراز هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة متقنة من وسط الملعب، ليحسم اللقاء لصالح فريقه.

الزمالك في قلب العاصفة.. شائعات المنشطات مع مشكلات القيد وجماهير الأبيض تترقب "تقرير" الزمالك يؤجل سداد غرامة أشيمبونج لهذا الموعد

على الجانب الآخر، حاول فريق الداخلية العودة في النتيجة عبر هجمات متواصلة، ولكن دفاع السكة الحديد وحارس المرمى كانوا بالمرصاد لكل المحاولات، ما أدى إلى حفاظ الفريق على تقدمه حتى نهاية المباراة.

الجهاز الفني لنادي السكة الحديد أشاد بأداء لاعبيه، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة مميزة أمام منافس قوي مثل الداخلية. وقال المدرب: "اللاعبون نفذوا تعليماتنا بشكل ممتاز، وقدموا مستوى يليق بسمعة النادي، والفوز جاء نتيجة للالتزام الكامل من الجميع".

بهذا الانتصار، عزز نادي السكة الحديد موقعه في جدول ترتيب البطولة، ليواصل مشواره نحو المنافسة على لقب بطولة الجمهورية في المقابل، سيسعى فريق الداخلية إلى تصحيح أخطائه واستعادة توازنه في المباريات المقبلة، للحفاظ على فرصه في المنافسة.

فوز السكة الحديد يُعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الفريق هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك خطوة مهمة فريق الداخلية

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد تعدل مواعيد القطارات على خط «مرسى مطروح – القاهرة»

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعديل مواعيد قيام قطار رقم 942/943 ثالثة مكيفة «مرسى مطروح – القاهرة»، لينطلق اعتبارًا من غد السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 11:15 صباحًا بدلاً من الساعة 21:00 مساءً، وذلك في إطار تحسين جداول التشغيل وتلبية احتياجات الركاب وفقًا للتغيرات الموسمية.

ويترتب على هذا التعديل أيضًا تغيير مواعيد قيام بعض القطارات الأخرى، ومنها:

- قطار رقم 656 تحيا مصر «محرم بك – الضبعة».

- قطار رقم 954 ثالثة مكيفة «محرم بك – مرسى مطروح».

تعليمات مهمة بشأن التشغيل 

وأكدت الهيئة في مستند لها، أنه تم التنبيه على رؤساء الإدارات المركزية «التشغيل والتسويق والمبيعات وخدمة العملاء وقطاع المسافات الطويلة والقصرة والصيانة والدعم الفني» ومناطق القاهرة ووسط الدلتا وغرب الدلتا بنية أساسية ومدير عام التشغيل على الشبكة بمناطق القاهرة ووسط الدلتا وغرب الدلتا والتخطيط والتشغيل المركزي «مسافات طويلة وقصيرة ومركز التحكم في الحركة المركزي والمراقبات» الاستعداد لهذا التشغيل.

طرق حجز التذاكر 

وأوضحت الهيئة، أن التعديل يأتي في إطار تقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، لافتهإلى وجود أكثر من وسيلة لحجز تذاكر القطارات تسهيلاً على جمهور الركاب مثل ماكينات الدفع الإلكترونية أو شبابيك التذاكر أو موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيق حجز تذاكر القطارات على الهاتف المحمول.

مقالات مشابهة

  • منذ 57 عاما.. خط السكة الحديد يعود للعمل في شمال سيناء|تفاصيل
  • إسماعيلي 2010 يفوز على بلدية المحلة في دوري الجمهورية
  • السكة الحديد تعدل مواعيد القطارات على خط «مرسى مطروح – القاهرة»
  • بأداء غير مقنع .. المنتخب العراقي يفوز على شقيقه الفلسطيني بهدف نظيف
  • قرار جديد ضد المتهمين بقطع يد لاعب نادي السكة الحديد
  • «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري الجمهورية
  • «السكة الحديد 2005» يفوز على منتخب السويس بدوري المحترفين
  • السكة الحديد: ميناء الإسكندرية يستقبل 10 آلاف طن من القضبان الحديدية (صور)
  • مدة رحلة قطار «الفردان - بئر العبد».. متى يعمل رسميا على السكة الحديد؟