يمتلك حزب الله، ترسانة من الأسلحة المضادة للدروع، والتي تشكل مصدر قلق لجيش الاحتلال، بسبب قدرتها وفعاليتها في تدمير الدبابات والآليات المدرعة، رغم التدابير التي تتخذها.

وعلى مدار السنوات الماضية، كشف عن العديد من الأنواع التي يمتلكها من الأسلحة المضادة للدروع، والتي يعود بعضها إلى طرازات قديمة، من إنتاج حديث وتمتلك قدرة تدميرية جيدة، إضافة إلى أنواع كشفت منذ المشاركة في عملية الإسناد لطوفان الأقصى، وأظهرت تقنيات متطورة في الاستهداف والتدمير.



فيما يلي إنفوغراف بأبرز الأسلحة المضادة للدروع التي تنتظر دبابات الاحتلال جنوب لبنان:


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تفاعلي إنفوغرافيك إنفوغرافيك حزب الله الأسلحة الاحتلال لبنان لبنان أسلحة حزب الله الاحتلال إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك إنفوغرافيك تفاعلي سياسة سياسة تفاعلي تفاعلي تفاعلي تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، فيما حاصرت دبابات أخرى مستشفى الإندونيسي، والعودة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفيات شمال قطاع غزة، وتطالب بإخلائها من المرضى والكوادر الصحية تحت التهديد بالتدمير والقتل والاعتقال.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. ارتفاع حصيلة الضحايا واستمرار النزوحالاحتلال يعلن اغتيال هاشم صفي الدين المرشح لخلافة حسن نصر الله .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف الاحتلال يتواصل على قطاع غزة - وفامستشفيات شمال غزةوأضاف البيان أن الاحتلال اعتقل مسعفًا رافق أحد الحالات عند نقلها من مستشفى كمال عدوان، وجددت وزارة الصحة بضرورة توفير الحماية الجادة للمؤسسات الصحية وكوادرها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يزعم اغتيال غريب الشجاع قائد وحدة الصواريخ المضادة للدروع في الرضوان
  • افيخاي: إصابة مستوطنين في بلدة يراون بقذيفة لبنانية مضادة للدروع
  • أسلحة مضادة للدروع تنتظر دبابات الاحتلال جنوب لبنان.. تعرف عليها (شاهد)
  • بايتاس: لا غبار على الموقف المغربي من الأحداث التي تقع في لبنان وفلسطين
  • آثار زلزال الحوز والفيضانات والغلاء..أبرز الملفات التي تنتظر الدخول البرلماني
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد القضاء على عناصر هامة من حزب الله
  • مصر ضمن الدول التي ستشهد أكبر نمو سكاني بحلول العام 2037 (إنفوغراف)
  • أرقام مخيفة لجرائم الإبادة في غزة على مدى عام كامل (إنفوغراف)
  • العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع