دعا العميد أركان حرب محمد أسامة الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في ألمانيا، علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في المانيا وحرمه وعددًا من أبناء الجالية والمسؤولين، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، والذي نظمته الملحقية العسكرية في برلين.

شارك بالحضور السفير خالد جلال سفير جمهورية مصر العربية، حيث ألقى العميد محمد أسامة كلمة لترحيب بالحضور وسط مشاركة سيادة السفير خالد جلال وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية، وممثلين للأزهر الشريف والكنيسة المصرية وممثلين دبلوماسيين لدول مختلفة وممثلين عسكريين ولفيف من رموز  الحكومة  الألمانية .

وبدوره أعرب علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في المانيا، عن سعادة للمشاركة في الاحتفال بهذا الحدث العظيم، يوم العزة والكرامة لكافة العرب، لافتًا إلى أهمية تربية الأجيال القادمة وتعريفهم بتاريخ وطنهم لأنهم مستقبل مصر القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في المانيا ذكرى نصر اكتوبر المجيد سفير جمهورية مصر العربية السفير خالد جلال

إقرأ أيضاً:

المنظمة المصرية الألمانية تشارك في احتفال ذكرى نصر أكتوبر بالسفارة المصرية ببرلين.. صور

شاركت المنظمة المصرية الألمانية، برئاسة المهندس ماجد سعد،  في احتفال ذكرى نصر أكتوبر المجيد  الذي نظمته السفارة المصرية في برلين، بدعوة من العميد محمد أسامة الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في ألمانيا .

وشارك بالحضور المهندس ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، ومارك مجدي سويحة منسق العلاقات العامة للمنظمة .

حيث القى العميد محمد أسامة كلمة لترحيب بالحضور و سط مشاركة السفير خالد جلال وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية  و ممثلين للأزهر الشريف و الكنيسة المصرية و ممثلين دبلوماسيين لدول مختلفة وممثلين عسكريين  ولفيف من رموز الحكومة الألمانية.

وأعرب المهندس ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، عن سعادته للمشاركة في احتفال نصر اكتوبر هذا اليوم العظيم، يوم العزة والكرامه واسترداد أغلى جزء من أرض الوطن، مطالبًا الأجيال الجديدة بمعرفة تاريخهم المشرف والحفاظ على وطنهم.

مقالات مشابهة

  • المنظمة المصرية الألمانية تشارك في احتفال ذكرى نصر أكتوبر بالسفارة المصرية ببرلين.. صور
  • احتفال سفارة جمهورية مصر العربية بكاراكاس بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد
  • نائب محافظ القيوم يشهد احتفال مديرية التربية والتعليم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • نائب محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية التربية والتعليم بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نائب محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية التعليم بذكرى انتصارات أكتوبر.. صور
  • أنشطة متنوعة في احتفال الثقافة بالأقصر بذكرى انتصارات أكتوبر
  • قائد الجيش استقبل الملحق العسكري المصري في زيارة وداعية
  • السفير عبدالعزيزالمطر : حرب أكتوبر انتصاراً لكل العرب وأعادت لمصر والأمة العربية عزتها وكرامتها
  • سفير خادم الحرمين لدى فرنسا يقلد الملحق العسكري رتبته الجديدة