الوطن:
2024-10-11@16:32:14 GMT

«النيل للبترول» تفتتح محطة وقود بعد تطويرها بأسيوط

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

«النيل للبترول» تفتتح محطة وقود بعد تطويرها بأسيوط

افتتحت شركة النيل لتسويق البترول، أول محطة وقود بشكلها الجديد، بعد التطوير والتحديث في قرية منقباد؛ إحدى القرى التابعة لمركز أسيوط، وذلك في إطار جهود وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع في انتشار محطات تموين السيارات على مستوى الجمهورية؛ للتيسير على المواطنين.

تعظيم دور الشركات الوطنية

وجاء افتتاح المحطة الجديدة؛ ضمن سعي الشركة لإقرار خطة التطوير الشاملة، وتنفيذ توجيهات المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية؛ نحو تعظيم دور الشركات الوطنية في تقديم افضل الخدمات للمواطنين، مع تحديث وتطوير الشكل والأداء في شتي محطات الوقود التابعة لشركات القطاع ومن بينها النيل للبترول.

ووجه المهندس أحمد عيد، رئيس شركة النيل لتسويق البترول، الشكر لمحافظ أسيوط اللواء هشام أبو النصر، على دعمه الدائم وسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة والتصاريح لعمل المحطة وغيرها من المحطات؛ المزمع إنشاؤها خلال الفترة المقبلة بمواقع جديدة في المحافظة.

كما أثنى على أداء العاملين من أبناء شركة النيل، وتفانيهم في العمل بشكل كان له مردود إيجابي ملموس في نتائج أعمال الشركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البترول شركة النيل لتسويق البترول الثروة المعدنية محطات تموين السيارات

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف لـ "الفجر" موعد افتتاح محطة قطارات بشتيل

قال مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن الهيئة تلقت توجيهات من وزارة النقل بشأن موعد افتتاح محطة قطارات بشتيل بمحافظة الجيزة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة إلى "الفجر" أن توجيها صدر من وزارة النقل بشأن إجراء الترتيبات اللازمة لافتتاح محطة قطارات صعيد مصر يوم السبت المقبل.

وشدد المصدر، على انتهاء جميع أعمال تنفيذ وتشطيب المحطة والمنطقة المحيطة بها، مؤكدا جاهزيتها للافتتاح في أي وقت.

وتابع المصدر، أنه في حالة كان التوجيه الهدف منه إجراء الاستعدادات اللازمة ولن يكون فعليا يوم السبت، فهذا يؤكد قرب افتتاح المحطة.

ويقام مبنى المحطة الرئيسي على مساحة 31.000 م2 ويتكون من دور بدروم سيستخدم كجراج بسعة 250 عربة ودور أرضي يحتوي على جزء تجاري ضمن مول تجاري متكامل بالدور (الأول - الثاني) وأماكن إدارية ‏بالدور الأرضي خاصة بالعاملين بالمحطة ‏بالإضافة إلى 28 شباك تذاكر ودورات المياه ‏ومنطقة الهرم الزجاجي بالبهو الرئيسي ‏للمحطة ‏والذي يبلغ ارتفاعه 40 مترا بالإضافة إلى الدورين الأول والثاني للمحطة والذي يشمل محلات تجارية ومناطق استثمارية.كما تشتمل على 2 نفق سيارات ونفق للمشاة للدخول والخروج ‏من محور الفريق كمال عامر ‏ولربط جراج المحطة ‏بالمحور، و2 نفق سيارات ‏باتجاه شارع السودان ونفق للمشاة ‏لربط الشارع بجراج المحطة وكذلك جاهزية أرصفة المحطة المختلفة.

ويشتمل المبنى أيضا على 6 أرصفة ‏لخدمة ركاب الوجه القبلي جهة شارع السودان و4 أرصفة لخط المناشي جهة محور الفريق كمال عامر، و‏سكك حوش المحطة ‏وترتبط سكك الورش بالسكك الطوالي‏ (أسوان/ إسكندرية - المناشي - البضائع) حيث يبلغ إجمالي أطوال السكك الحديدية ‏بالمحطه 22 كم بعدد 89 مفتاحا.

مقالات مشابهة

  • تصعيد المهندس كيرلس كميل معاونا لرئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات
  • وزير البترول يستعرض مستجدات التسويق للفرص الاستثمارية في مجال الاستكشاف والإنتاج للبترول والغاز
  • في المنية.. عملية سرقة لعمال محطة وقود باءت بالفسل
  • 3 أضعاف مساحة محطة مصر.. آخر تجهيزات محطة قطارات بشتيل بالجيزة
  • مدبولي: لا نركز على منطقة واحدة في التطوير وكل جزء بمصر ينال حظه من التنمية
  • بنيت على الطراز المصري القديم.. تعرف على آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها
  • محافظ الفيوم يبحث مع شركة التعاون للبترول آليات الاستثمار الأمثل للأصول
  • الشركة العامة للكهرباء تستقبل 31 شحنة من قطع الغيار لصيانة محطة السرير الغربي
  • مصدر يكشف لـ "الفجر" موعد افتتاح محطة قطارات بشتيل