أكد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، أن مباراة منتخب مصر وموريتانا مباراة مهمة في مشوار التصفيات، مضيفا أن هناك تخوف من مثل هذه المباريات لأن منتخب مصر أعلى في التصنيف من موريتانيا.

اتفرج في بيتك.. موعد مباراة مصر وموريتانيا وقناة مفتوحة مجانية والتشكيل النهائي اتفرج مجانا على هذه القناة.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا محمد الشناوي في حراسة المرمى والهجوم تريزيجيه 

وأضاف الناقد الرياضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، مقدمة برنامج اليوم، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم أن حسام حسن أكد أهمية احترام المنافس، وبدء المباراة بإحراز هدف، لافتا إلى أن من أبرز اللاعبين في التشكيل محمد الشناوي في حراسة المرمى والهجوم تريزيجيه ومحمد مرشوش ومحمد صلاح.


وتابع أنه  المتوقع أن يعتمد المدير الفني حسام حسن على العناصر التالية، حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، والوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيهة، والهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش​.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر مصطفي محمد تريزيجيه محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن محمد الشناوي عمر مرموش إيهاب الخطيب المدير الفني بيكهام حمدي فتحي رامي ربيعه موريتانيا منتخب كاس امم افريقيا تشكيل منتخب مصر مباراة منتخب مصر مباراة منتخب الكابتن حسام حسن تصفيات كأس أمم إفريقيا موعد مباراة مصر وموريتانيا

إقرأ أيضاً:

نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قيادة حسام حسن عن التشكيل الأساسي للفريق الذي سيواجه منتخب موريتانيا مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ومن أبرز الأسماء في التشكيلة الأساسية اللاعب أحمد عيد، نجم النادي المصري، الذي تم اختياره بعد أدائه المتميز في المباريات الأخيرة مع فريقه.

الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى المنتخب المصري إلى تعزيز موقعه في المجموعة من خلال تحقيق فوز مهم يدعمه في مشواره نحو التأهل إلى النهائيات التي ستقام في ساحل العاج عام 2025.

ويأتي إشراك عيد كجزء من خطة المنتخب لتعزيز خط الوسط الهجومي والاستفادة من قدراته في صناعة الفرص الهجومية.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة  موريتانيا

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي

مقالات مشابهة

  • نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
  • تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وموعد المباراة
  • "البوابة نيوز" تنشر التشكيل المتوقع للفراعنة أمام موريتانيا
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا.. تفاصيل
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبه في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات.. وأتمنى منح الفرصة لشوبير مع الفراعنة
  • ذكى عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل موهبة في حراسة المرمى منذ إكرامي الشحات
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • تصفيات الأمم الإفريقية 2025.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا