أصيب 4 أشخاص، اليوم، الجمعة، فى حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمركز أسوان، وتم التعامل مع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

 

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة على الطريق الزراعى بمنطقة الشديدة بمركز أسوان، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص فى الحادث، وتم الدفع بسيارتى إسعاف إلى موقع الحادث.


وتبين أن المصابين هم: حسين محمد عيد 13 سنه اشتباه كسر الزراعي الأيمن، أبو الحسن محمد عيد 11 سنة جرح بالرأس وكدمات وأحمد محمد عبد الرازق 9 سنوات اشتباه كسر بالفقرات العنقية ومحمد عبد الرازق شحات 59 سنة اشتباه كسر بالزراع اليسرى.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى بمنطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث الطريق الزراعى اسوان اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

تحقيق عاجل في مصرع 3 أشخاص بحادث تصادم بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقًا عاجلًا حول مصرع شابين وطفل إثر اصطدام مركبة “توك توك” بسيارة نقل بالصف، وصرحت بدفن جثامين المتوفين بعد الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاتهم.

كما أمرت بالتحفظ على سائق سيارة النقل المتسبب في الحادث وإخضاعه للكشف الطبي لمعرفة ما إذا كان متعاطي للمخدرات من عدمه، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وتلقى الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفين بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين دهس سيارة نقل لدراجة نارية توك توك نتج عن الحادث مصرع شابين وطفل جرى نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة النقل قيادته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة بأسوان
  • إصابة 17 شخصا إثر تصادم ميني باص مع سيارة نقل على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص خلال حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة في أسوان
  • صعق كهربائي ينهي حياة تلميذ بقنا
  • إصابة 17 شخص فى حادث تصادم مينى باص مع سيارة نقل على طريق مطروح
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق سنورس الفيوم الزراعي
  • تحقيق عاجل في مصرع 3 أشخاص بحادث تصادم بالصف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي على طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • إصابة 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد