صحيفة البلاد:
2024-10-11@16:26:47 GMT

مانشيني يضم مجرشي لقائمة الأخضر

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

مانشيني يضم مجرشي لقائمة الأخضر

البلاد- جدة أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني السعودي، انضمام علي مجرشي لمعسكر الأخضر استعدادًا لمواجهة البحرين، المقرر لها الثلاثاء المقبل في جدة، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. وجاء استدعاء مانشيني لعلي مجرشي، ليحل محل سعود عبدالحميد، الذي حصل على البطاقة الصفراء في مواجهة المنتخب الياباني أمس الخميس وتعرض للإيقاف.

يذكر أن علي مجرشي يبلغ من العمر 25 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيمن في صفوف النادي الأهلي، وقد سبق له أن لعب لصفوف ثلاثة أندية هي الفيصلي والشباب والأهلي. حقق علي مجرشي لقبًا وحيدًا منذ تصعيده لتمثيل الفريق الأول، وهو لقب كأس الملك رفقة نادي الفيصلي. وخاض الظهير الأيمن 3 مباريات فقط بقميص المنتخب الوطني السعودي الأول.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاخضر السعودي علي مجرشي مانشيني

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلق بعد خسارة الأخضر من اليابان

ماجد محمد

أكد مدرب المنتخب الوطنى، الايطالي روبيرتو مانشيني، على قوة المنتخب اليابان عقب خسارة الأخضر بثنائية نظيفة فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مانشينى، فى مؤتمر صحافي بعد اللقاء: ” لعبنا اليوم مباراة جيدة ضد المنتخب الياباني الذي يعتبر من أفضل الفرق ولم نستقبل فرص كثيرة لكننا لم نستطع التسجيل وفي المجمل قدمنا لقاء جيد”.
وأضاف:” سبق وذكرت كان يجب علينا أن نخلق فرص كثيرة ضد اليابان… كنا نعلم أن المنتخب الياباني هو المرشح الأكبر لصدارة المجموعة والمنافسة ستكون بيننا وبين المنتخب الأسترالي”.

وخسر  المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتراجع الاخضر عقب هذه الخسارة  للمركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا

مقالات مشابهة

  • المسحل: مانشيني مستمر مع المنتخب الوطني
  • السعودية تعلن بقاء مانشيني مع «الأخضر»
  • تصريح مثير من مانشيني.. "الأخضر" ليس مرشح للصدارة
  • المسحل عقب الخسارة : مانشيني مستمر في قيادة الأخضر .. فيديو
  • مانشيني يعلق بعد خسارة الأخضر من اليابان
  • سعد آل مغني بعد خسارة الأخضر: مانشيني حان إبعاده
  • السويلم: هذا الوقت ليس للانقسام ومشكلة المنتخب في مانشيني نفسه.. فيديو
  • أنشيلوتي يبحث عن حل لمعضلة الظهير الأيمن
  • صحيفة: أرنولد مستقبل الظهير الأيمن في الريال