ناقش المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، مؤشرات الأداء الشهرية للشركة القابضة للصناعات الكيماوية والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى آخر المستجدات في تنفيذ خطط العمل وتطور المشروعات المختلفة. كما تم استعراض وضع استغلال الأصول والفرص الاستثمارية المتاحة.


 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للقابضة الكيماوية، الذي عُقد بمقر الشركة المصرية للمواسير والمنتجات الأسمنتية (سيجوارت)، عقب جولة ميدانية قام بها في المصانع ووحدات الإنتاج.

وحضر الاجتماع المحاسب عماد مصطفى، العضو المنتدب للشركة القابضة.


 

أكد شيمي على أهمية تعزيز التعاون بين الشركات لتحقيق التكامل الأمثل والاستفادة من القدرات المتاحة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاج، مشددًا على ضرورة استغلال الأصول المتاحة وتعظيم العوائد، مع فتح المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار. كما أشار إلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة والسلامة، وزيادة الصادرات، وتطبيق نظام تخطيط الموارد ERP لتحسين نظم العمل وتعزيز الحوكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استغلال استعراض استثماري استفادة اخر المستجدات الاسم الالتزام الإستثمارية تعزيز الحوكمة تعزيز التعاون مصطفى مستجد محمد شيمي لشركات قطاع الأعمال العام

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مؤشرات أداء القابضة الكيماوية وشركاتها التابعة

 استعرض المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، مؤشرات الأداء الشهرية للشركة القابضة للصناعات الكيماوية وشركاتها التابعة، وكذلك مستجدات تنفيذ خطط العمل وتطور الأعمال في مختلف المشروعات، كما ناقش موقف استغلال الأصول والفرص المتاحة للاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس محمد شيمي بالرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للقابضة الكيماوية،  بمقر الشركة المصرية للمواسير والمنتجات الإسمنتية (سيجوارت) في أعقاب جولته الميدانية بالمصانع ووحدات الإنتاج أمس، بحضور المحاسب عماد مصطفى العضو المنتدب للشركة القابضة.

وزير قطاع الأعمال العام: القطاع الخاص شريك في مشروعات تطوير النصر للسيارات خلال جولة بالمستشفى العام.. محافظ قنا يوجه بسرعة حصر احتياجات القطاع الطبي

 أكد شيمي على ضرورة تعزيز التكامل فيما بين الشركات والاستفادة من الإمكانات والقدرات المتاحة لدى كل منها بما يسهم في تحسين معدلات الأداء والتشغيل ودعم الصناعة الوطنية، مع العمل بالطاقات القصوى وزيادة الإنتاج وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات، ووضع خطط واضحة ببرامج زمنية محددة لاستغلال كافة الأصول والطاقات المتوفرة لدى الشركات وتعظيم العوائد المحققة منها، وإتاحة المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار في الفرص المتاحة.

وأشار إلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة والسلامة والصحة المهنية وتنشيط عمليات البيع والتسويق وزيادة الصادرات وتطبيق مشروع برنامج تخطيط الموارد ( ERP ) لتحسين وميكنة نظم العمل وتعزيز الحوكمة.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يستعرض أداء «القابضة للصناعات الكيماوية» ومشروعاتها
  • وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مؤشرات أداء القابضة الكيماوية وشركاتها التابعة
  • وزير الإنتاج الحربي يوجه الشركات والمصانع التابعة بالالتزام بتوقيتات المشروعات بأعلى جودة
  • وزير قطاع الأعمال: "سيجوارت "من الشركات الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية
  • وزير قطاع الأعمال العام: «سيجوارت» تعد من الشركات العريقة والرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية
  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق
  • ‎وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان تعزيز التعاون وتعزيز فرص التعاون
  • وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال يبحثان تعزيز التعاون لتنمية أصول الشركات
  • وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان تنمية بعض أصول الشركات التابعة