صدى البلد:
2024-10-11@16:32:58 GMT

كفر الشيخ .. إنهاء حياة سباك على يد شقيقه في سخا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

لقي سباك مقيم بحي الشهداء بسخا في مدينة كفر الشيخ، مصرعه، إثر نشوب مشاجرة مع شقيقه لخلافات عائلية بينهما.

ضبط 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 5635 حكمًا خلال حملة أمنية بكفر الشيخ ضبط 250 كيلو لحوم وأسماك مجهولة المصدر بكفر الشيخ

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مشاجرة في حي الشهداء بسخا، ووجود متوفى، وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

انتقل المقدم سعد الليبيشي، رئيس مباحث كفر الشيخ إلى محل الواقعة، وتبين وفاة «ا.م» 37 سنة، سباك، وإصابة نجل عمته «ك.ع» 34 سنة، عامل، أثناء تدخله لفض المشاجرة بينهما، وجرى نقله إلى المستشفى وتقرر خروجه لتحسن حالته الصحية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث تحت إشراف العميد أحمد الصباحي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه «أ.م» 35 سنة، عامل، لوجود خلافات عائلية بينهما، قام المتهم بالتعدي علي شقيقه المجني عليه بعصا خشبية، ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 9774 لسنة 2024م، جنح قسم أول كفر الشيخ، وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رجال الشرطة مدينة جهات التحقيق رجال المباحث مستشفي كفر الشيخ مشاجرة الشرطة التحقيق کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة عاطلين وتحرير 1980مخالفة مرورية بكفر الشيخ

تمكنت حملات مديرية أمن كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء إيهاب عطيه، مدير الامن، وبإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، من القاء القبض على عدد من الخارجين على القانون، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وأسلحة نارية، وأسلحة بيضاء.

وتمكنت الحملة من ضبط 3 كيلو من مخدرة الحشيش، و290جرام من مخدر الهيروين، وكميات من الأقراص المخدرة، بحوزة عدد من الخارجين على القانون، إضافة ضبط سلاحين ناريين، و35 سلاح أبيض، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية بمراكز وقرى كفر الشيخ.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة و المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء  دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات عن ضبط 1980مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ ، سيدى سالم ، الحامول ، بلطيم ، دسوق" ،وتم ضبط  21 مركبة بدون لوحات معدنية، وضبط 11مخالفة دراجة نارية، و 75 مخالفة انتظار خاطئ، و 51 مخالفة سير بدون تراخيص 30 بدون رخص قيادة و21 بدون رخص تسيير، و 1714 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.

 

 







مقالات مشابهة

  • هابيل وقابيل .. مقتل شاب على يد شقيقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • مقتل شاب على يد شقيقه في الإسماعيلية
  • انقطاع مياه الشرب 11 ساعة عن دسوق وقراها بكفر الشيخ.. الأحد المقبل
  • جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ
  • الإسماعيلية .. مقـ.ـتل شاب علي يد شقيقه بمركز أبو صوير
  • مُحادثات صعبة بينهما.. نتنياهو رفض طلب بايدن إنهاء العملية في لبنان قبل تصفية حزب الله
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة بحوزة عاطلين وتحرير 1980مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • أب ينهي حياة نجله في سوهاج
  • أخ ينهي حياة شقيقه ويصب الأسمنت فوق جثته .. صورة