أوضح فرانك هايس مدرب فريق نيس الفرنسي، حقيقة رحيل المدافع المصري محمد عبدالمنعم في فترة سوق الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

هايس مدرب نيس ينفي إمكانية رحيل عبدالمنعم في يناير

قال هايس في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “رحيل عبدالمنعم في يناير؟ أنا أول شخص كنت أريد التعاقد مع اللاعب وأشكر المديرين في نيس على إتمام الصفقة”.

وتابع مدرب نيس: “أنا على ثقة كبيرة في محمد عبدالمنعم أنه قادر على تقديم الكثير لإثبات قيمته الفنية للجميع خلال فترة قصيرة جدًا”.

وأضاف قائلًا: “هي أزمة تأقلم لا أكثر حاليًا، أنا أول شخص كنت أريد التعاقد معه ليس طييعي أن أفكر في إعارته أو رحيله في الفترة المقبلة”.

قرار مهم من الأهلي تجاه لاعبيه قبل السوبر المصري وكيل عدي الدباغ يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الأهلي

جدير بالذكر إن نادي نيس الفرنسي قد تعاقد مع الدولي المصري محمد عبدالمنعم في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من الأهلي.

وظهر محمد عبدالمنعم في 3 مباريات مع نيس في الدوري الفرنسي بواقع 157 دقيقة لعب، حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الشتوية الأهلي انتقالات الصيف محمد عبدالمنعم نادي نيس الفرنسي نادي نيس نيس الفرنسي محمد عبدالمنعم عبدالمنعم فی

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تناول أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، منشطات قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك والذى انتهت لصالح الأبيض بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الأول بارك بالسعودية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»:« ما يتم تداوله بشأن تناول أحد لاعبي الأهلي منشطات غير صحيح، وجميع لاعبي الأحمر يتبعون كافة قواعد الأدوية المحظور تناولها».

وتابع:« لم يصلنا أي خطاب من الاتحاد الأفريقي أو الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA، أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ما يفيد أن لاعبينا يتناولون المنشطات».

وأختتم:« خاض من الأهلي عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير ولو تم أدانه أحد اللاعبين كان الأمر سيعلن».

خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن مباراة السوبر الأفريقي

وقال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك".

وأختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مدرب «نيس» يحسم جدل رحيل محمد عبدالمنعم في يناير: الأمر يتعلق بالتأقلم
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي
  • مصطفى محمد يهرب من جحيم مدرب نانت في يناير
  • خالد الغندور يكشف حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي
  • خالد الغندور يكشف تحركات الأهلي الأخيرة في صفقات سوق الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لتعزيز صفوفه ويستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • حقيقة طلب الأهلي لحكام أجانب للسوبر المصري