أكد فرانك هايز، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، دعمه الكامل للمدافع المصري محمد عبد المنعم، مشيرًا إلى أن اللاعب بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع الأجواء في نادي الجنوب الفرنسي.

اتفرج مجانا على هذه القناة.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا بعد عرض الرحيل عن نيس.. أحدث ظهور لمحمد عبد المنعم

وخلال مؤتمر صحفي عقده هايز للحديث عن أداء الفريق ونتائجه مع انطلاق الموسم الجديد 2024-2025، تناول موضوع عبد المنعم وإجاباته على تساؤلات الصحفيين.

محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف نيس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 4 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

وفي رده على سؤال حول عدم مشاركة عبد المنعم بانتظام مع الفريق، وما إذا كان هناك احتمال لإعارته لاكتساب المزيد من الخبرة، أوضح هايز موقفه بوضوح.

وقال المدرب الفرنسي: "أنا الشخص الذي طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم، وكنت أول من أصر على ضمه إلى نيس. أنا ممتن جدًا للنادي والمسؤولين على نجاحهم في إحضاره هنا."

وأضاف: "لا يمكنني الرد على جميع التقارير المتداولة في فرنسا ومصر حول وضع اللاعب، لكنني أقدر الجهود المبذولة لإتمام الصفقة. ما يحدث مع عبد المنعم طبيعي جدًا، فهو بحاجة إلى وقت للتأقلم واكتساب الخبرة المطلوبة. أنا أدرك تمامًا أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت."

وأشار هايز إلى أنه على دراية بالضغوط التي يواجها عبد المنعم، قائلاً: "أعلم أن محمد يتعرض لضغوط كبيرة، فهو لاعب دولي مع منتخب مصر ويريد المشاركة بانتظام. أنا أحاول تخفيف هذه الضغوط عنه ومساعدته على التكيف بشكل أفضل."

واختتم حديثه قائلاً: "لدي ثقة كاملة في إمكانيات محمد عبد المنعم، وأعتقد أنه سيظهر أفضل ما لديه مع مرور الوقت. الأمر ببساطة يحتاج إلى الصبر، فهو يخوض تجربة جديدة خارج بلده، حيث تختلف اللغة والثقافة وكل شيء آخر، ولكنني واثق أنه سيتأقلم قريبًا."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيس الفرنسي محمد عبد المنعم نيس التعاقد مع محمد عبد المنعم فرنسا ومصر محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تطورات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. الريدز يراقب لاعبين جددا

تتصاعد الأنباء حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح، حيث تتواصل التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن النادي، خاصة مع قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وبالرغم من ذلك، تشير التقارير إلى أن ليفربول لا يمتلك خطة واضحة في حال مغادرة صلاح.

من يفوز بـ محمد صلاح؟.. منافسة شرسة بين الأندية لضم الملك المصري باريس سان جيرمان.. مفاجأة بشأن وجهة محمد صلاح المقبلة

المفاوضات بين ليفربول وممثلي صلاح بشأن تمديد عقده لما بعد عام 2025 لا تزال جارية، ومع ذلك، فإن صلاح ليس الوحيد الذي تنتهي صفقته قريباً، فكل من ألكسندر-أرنولد وفيرجيل فان دايك ينتهي عقدهما بنهاية هذا الموسم أيضًا، وهناك محادثات مستمرة معهما.

الغموض يحيط بمستقبل صلاح

بسبب الغموض المحيط بمستقبل صلاح، انتشرت شائعات تشير إلى أن ليفربول قد يكون بصدد البحث عن بديل محتمل. وتم ربط النادي بلاعبين مثل محمد قدوس نجم وست هام، وكريم أديمي موهبة بوروسيا دورتموند، كخيارات محتملة لتعويض رحيل صلاح في حال مغادرته كوكيل حر.

ولكن، وفقًا للصحفي الرياضي فابريزيو رومانو، فإن ليفربول لا يفكر حاليًا في رحيل صلاح كوكيل حر. وأفاد في تقرير عبر موقع "Caught Offside" أن قدوس وأديمي ليسا أهدافًا نشطة حاليًا للنادي، ولكنهم يراقبون عدة خيارات تحسباً لأي تطور في موقف صلاح.

وضعية صلاح الحالية

رومانو أوضح قائلاً: "بسبب وضعية صلاح الحالية، ليس من المستغرب أن نرى الكثير من الشائعات حول انتقالات ليفربول بخصوص أجنحة جديدة. صحيح أنهم يراقبون عدة لاعبين، لكن لا توجد أي تحديثات ملموسة حتى الآن حول أهداف محددة، على الرغم من الروابط مع كريم أديمي ومحمد قدوس."

تجدر الإشارة إلى أن قدوس قد يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني في عقده مع وست هام الصيف المقبل، بينما قُدر سعر أديمي بـ50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني) من قبل دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مدرب «نيس» يحسم جدل رحيل محمد عبدالمنعم في يناير: الأمر يتعلق بالتأقلم
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وموعد المباراة
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر
  • تطورات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. الريدز يراقب لاعبين جددا
  • حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل
  • بعد عرض الرحيل عن نيس.. أحدث ظهور لمحمد عبد المنعم
  • 100 لوحة في معرض الفنان محمد عبد المنعم بجاليري ضي الزمالك.. الأحد