قال أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، إن خسارة النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري ستتوقف بشكل كبير على أداء اللاعب إمام عاشور. 

السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور ماشي غلط.. رد ناري من مجدي عبد الغني على تراجع مستوى كهربا

وأوضح دويدار خلال حديثه في تقرير لـ "العربية مصر" أن هناك احتمالية قوية لتسويق إمام عاشور في حال الخسارة إلى إحدى الدول الخليجية، مشيراً إلى أن هذه المعلومة جاءت من داخل أروقة النادي الأهلي.

وأضاف دويدار أن التركيز في هذه الفترة داخل النادي ينصب على إمام عاشور وزميله محمود عبد المنعم كهربا.

 وأشار إلى أن هناك حديث داخل النادي يؤكد أنه في حال عدم تحقيق الفوز في البطولة، قد يتم التضحية باللاعبين ليكونوا "كبش فدا".

تأتي هذه التصريحات في وقت حساس للأهلي، الذي يستعد للمنافسة على لقب السوبر، ويواجه ضغوطات كبيرة لتحقيق الفوز.

الأهلي أم الزمالك.. إعلامي يوجه سؤالا للجمهور بشأن أكبر قلعة رياضية في مصر

وجه الاعلامي محمد فاروق سؤالًا للجمهور بشأن أكبر قلعة رياضية في مصر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك


 

وكتب محمد فاروق :"برأيك..من أكبر قلعة رياضية في مصر؟

????الأهلي

⚪️الزمالك
 

يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفياتكأس أمم أفريقيا 2025، وتُقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة.


 

وجمعت 3 مباريات سابقة بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، وفاز الفراعنة بمباراتين، وتعادل مرة، وسجل 7 أهداف،مقابل هدف وحيد لموريتانيا.


 

وشهدت مباريات منتخب مصر أمام موريتانيا تسجيل 8 أهداف من جانب المنتخبين، ولم يعرف خلالها المنتخب الموريتاني طعم الانتصار.


 

موعد المباراة:


 

التاريخ: الجمعة، 11 أكتوبر 2024.الوقت: الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.المكان: استاد القاهرة الدولي.

استعدادات المنتخب:

خاض منتخب مصر مرانه الأخير تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنياًوفنياً لهذه المواجهة الهامة. وسيغيب عن المباراة لاعب الوسط نبيل عماد دونجا بسبب إصابة عضلية.

أهمية المباراة:

تعتبر مباراة مصر وموريتانيا ذات أهمية كبيرة لكلا المنتخبين. فالفراعنة يسعون للحفاظ على صدارتهم للمجموعة والتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق مفاجأة و الخروج بنتيجة إيجابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور كهربا السوبر احمد دويدار الزمالك الأهلى السوبر المصري محمود عبد المنعم مصر إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور

أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من أفضل اللاعبين في مصر خلال الفترة الأخيرة، وكان على حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، أن يضمه للمنتخب.

رضا عبد العال يفتح النار على إمام عاشور بعد الاستبعاد من المنتخب غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، أن إمام عاشور يقدم مباريات قوية، وأنه تعلم من الأخطاء التي دخل فيها، وأنه الفترة المقبلة إمام سيكون له دور هام في الأهلي.

وأشار إلى أن أمام تأثر بما ينشر على السوشيال ميديا، وكان سبب في تراجع المستوى ببعض المباريات، ولكن إمام لاعب كبير قادر على تقديم المطلوب منه في المباراة.

أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن قرار الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدم ضم اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، لقائمة المنتخب، هو قرار صائب.

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور يقوم بفعل أشياء غريبة، منها ما فعله مع الكابتن طارق سليمان، ورفضه الانضمام للمنتخب في المعسكر الماضي بعد علمه أنه لن يكون أساسي في المباراة.

وأشار إلى أن إمام عاشور ليس كبيرًا على الجلوس في الاحتياطي، وأنه يطالب حسام حسن، بعدم ضم إمام عاشور للمنتخب حتى يعود لمستواه الذي كان عليه في الزمالك.

ولفت إلى أن إمام عاشور عندما كان في الزمالك كان يقدم مباريات قوية، ويتلاحم على الكرة، ويظل طوال المباراة يتحرك في الملعب وبقوة.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر والشورت الأخضر.

حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور أضرني وعايز 40 ألف جنيه.. فرد أمن الشيخ زايد يعلن مفاجأة
  • السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • عاجل.. رد مفاجئ من إمام عاشور على استبعاده من منتخب مصر
  • الأهلي يعلن موعد سفره إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري