يستعد النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري، لمواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، و يأتي هذا الاستعداد من خلال مباراة ودية يخوضها الفريق أمام حرس الحدود.

مباراة ودية قوية

يواجه الأهلي فريق حرس الحدود في مباراة ودية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش، وذلك بهدف تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للمباراة النهائية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي من خلال هذه المباراة إلى تقييم جاهزية اللاعبين وتجربة بعض التشكيلات قبل المواجهة الحاسمة.

السفر إلى الإمارات

من المقرر أن يسافر الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، وذلك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

مواجهة سيراميكا كليوباترا

يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس السوبر يوم الأحد 20 أكتوبر على إستاد محمد بن زايد. ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب، وتعويض خسارته لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من جانبه، يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق مفاجأة والفوز باللقب.

أهداف الأهلي من المباراة الودية:

تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً.تجربة بعض التشكيلات والتكتيكات.رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة النهائية.تحقيق الانسجام بين اللاعبين الجدد.

استعدادات مكثفة

وضع الجهاز الفني للأهلي برنامج إعداد مكثفا للاعبين، يركز على الجوانب البدنية والفنية والخططية. ويهدف البرنامج إلى رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وتحسين أدائهم الفني.

طموحات الفريقين:

الأهلي: يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز باللقب والعودة إلى سكة الانتصارات، وإرضاء جماهيره العريضة.سيراميكا كليوباترا: يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق مفاجأة والفوز باللقب، خاصة بعد خسارته لقب الدوري المصري الموسم الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا الأهلى الدوري المصري الزمالك فريق حرس الحدود سیرامیکا کلیوباترا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة صعبة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد آل نهيان في الإمارات المباراة.

المشاركون في بطولة كأس السوبر المصرييشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز.يشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية.يشارك الزمالك بصفته صاحب الكارت الذهبي.يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر.

جدول المباريات:

نصف النهائي: الأهلي × سيراميكا، الزمالك × بيراميدز.النهائي: الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا × الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.المركز الثالث: الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا × الخاسر من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد النهائي:

ستقام المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد.

وستصل الأندية الأربعة (الأهلي، سيراميكا، الزمالك، بيراميدز) إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، ستبدأ الفرق التدريبات الفنية يوم 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا للمباريات.

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل مباراة الأهلي.. إصابة نجم سيراميكا كليوباترا بتمزق في العضلة الخلفية
  • فيديو: استعداداً للسوبر المصري.. بعثة سيراميكا تصل الإمارات
  • استعدادا للسوبر المصري.. كولر يعقد جلسة نفسية مع يحيى عطية الله
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • مارسيل كولر يجهز مفاجآت عديدة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات في 17 أكتوبر استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • الأهلي يواجه حرس الحدود وديا استعدادا للسوبر المصري
  • الأهلي يعلن موعد سفره إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري