يسعى مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، إلى مواصلة سلسلة نتائجه الطيبة مع أسود الأطلس، وذلك خلال مواجهة إفريقيا الوسطى، يوم السبت.

ويأمل الركراكي في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي أمام المنتخبات الإفريقية، وهو رقم لم يحققه منذ توليه قيادة أسود الأطلس في 2022.

المنتخب المغربي فاز مؤخرا على أنغولا وديا بهدف دون رد ثم زامبيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يهزم الكونغو في تصفيات كأس العالم 6 – 0 والغابون 4-1 ولوسوتو 1-0.

ويواجه المغرب، السبت، منتخب إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام بالمغرب.

وعانى الركراكي من النتائج غير المستقرة أمام المنتخبات الإفريقية حيث خسر مرتين من جنوب إفريقيا وتعادل مع كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية والرأس الأخضر.

وعاد المغرب تحت قيادة الركراكي لتحقيق نتائج طيبة أمام الفرق الإفريقية وإن كان قد خرج بصورة غير متوقعة أمام جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكوديفوار.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الركراكي أسود الأطلس أنغولا زامبيا الكونغو جنوب إفريقيا كوت ديفوار المغرب المنتخب المغربي مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي تصفيات أمم أفريقيا الرأس الأخضر الركراكي أسود الأطلس أنغولا زامبيا الكونغو جنوب إفريقيا كوت ديفوار المغرب أخبار المغرب

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر والشورت الأخضر.

حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا 2025.

حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك

من جانبه، رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على إمكانية وجود أزمة في بعض المراكز بالفراعنة قبل مواجهة موريتانيا.

وقال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا: "من يقود منتخب مصر لن تكون أمامه مشكلة في مركز معين، والدليل أننا لعبنا في التوقف الأخير بدون محمد عبد المنعم وعمر مرموش ومصطفى محمد

تابع: "قائمة المنتخب مكونة من عدد كبير من اللاعبين، ويجب أن يكون كل لاعب جاهز لقيادة مركزه دون النظر إلى المشاكل والأزمات لا توجد مشاكل".

وأردف: "مركز الظهير الأيسر؟ الأهلي والزمالك لديهم ثنائي أجنبي في هذا المركز، والأهلي تحديدا خاض عددا من المباريات بكريم فؤاد في هذا المركز رغم أنه يلعب بقدمه اليمنى".

وأضاف: "كل ما أقوله أنني أتحمل مسئولية اختياراتي في المنتخب وتوظيف البعض منهم داخل الملعب، وأؤكد أن المنتخبات مختلفة عن الأندية".

وواصل: "لا أدرب منتخب مصر بناء على اسمي، وإنما أنا جئت لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر من أجل أن أحدث الفارق مع منتخب بلدي".

وأتابع: "أحذر من رزعة قد تحدث للكرة المصرية في حال لم نعمل بشكل جيد على تلاحم الأجيال، فعندما أختار فأنا أتحمل المسئولية ولن أعمل من أجل إحلال أو تجديد بل تلاحم أجيال".

وأردف: "أنا مش بتاع تريندات، ولم أخبركم أنني قادم من أجل اسمي وسأعمل على كل حال من أجل منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فضيحة تزوير أعمار تهز منتخب مصر للشباب قبل تصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • تصفيات الأمم الإفريقية.. الجزائر تكتسح توجو 5-1 وبوركينا فاسو تفوز على بوروندي 4-1
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • تصفيات الأمم الإفريقية 2025.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا
  • مؤتمر صحفي لحسام حسن قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • أسود الأطلس يواصلون استعداداتهم لمباراتي إفريقيا الوسطى (صور)
  • أسود أطلس.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم افريقيا
  • الوزاني يقفل الهاتف في وجه رئيس الإتحاد الجزائري ويختار حمل قميص أسود الأطلس