يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا ، إذ يبحث الكثير عن القناة المفتوحة الناقلة للمباراة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

ويزيد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا المفتوحة وغيرها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث تملك مجموعة قنوات بي إن سبورت حق إذاعة مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا قناة مجانية.. شاهد مباراة مصر وموريتانيا بهذه الطريقة قبل لقاء اليوم.. اعرف تاريخ مواجهات منتخبي مصر وموريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويمكنك مشاهدة مباراة الفراعنة اليوم عبر تردد بث قناة بي إن سبورت 2- قناة bein sport 2، وذلك في حال أن كنت تملك اشتراكًا في مجموعة بي إن سبورت لمشاهدة القناة المشفرة، وهي ليست مجانية بطبيعة الحال.

القناة المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا

ويبحث الكثير عن القناة المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا، حيث يستطيع الجماهير وعشاق منتخب الفراعنة مشاهدة مباراة المنتخب المصري اليوم عبر تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي مجانًا عبر ضبط التردد التالي:

قائمة الإعدادات.

اختيار قائمة القنوات.

اختر توليف إعداد القناة.

ثم اضغط توليف تلقائي.

اختر بحثا رقميا.

الانتظار حتى تمام التحميل.

اضغط على تم لتنزيل قناة أون تايم سبورت الأرضية.

ثم قم باختيار قناة أون تايم سبورت on time sport.

اضغط توليف تلقائي واختار بحث رقمي وسجل التردد UHF32 أو تماثلي بالتردد UHF9 وانتظر القناة حتى يتم تثبيتها.

موعد  مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات المجموعة الثالثة والجولة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا، وتنطلق صافرة المباراة اليوم ضد موريتانيا الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا

تضم المجموعة الثالثة أو مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، منتخبات

مصر

موريتانيا

الرأس الأخضر

 بوتسوانا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

يأتي تشكيل منتخب الفراعنة المتوقع اليوم في أفريقيا كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد عيد- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- محمد حمدي.
خط الوسط: مروان عطية- أحمد مصطفى زيزو- محمود تريزيجيه.
الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- عمر مرموش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر وموريتانيا مباراة مصر وموريتانيا القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم مجموعة مصر تصفيات أفريقيا مباراة مصر اليوم فی تصفیات کأس الأمم الأفریقیة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا

يختتم المنتخب المصري تدريباته  الخميس، بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، استعدادًا لمواجهة حاسمة أمام منتخب موريتانيا غدًا الجمعة، والمباراة التي ستُقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، تأتي ضمن محاولات المنتخب المصري لتأكيد صدارته في المجموعة بعد فوزين متتاليين في التصفيات.

تصفيات كأس الأمم الأفريقية| موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا وصول بعثة منتخب موريتانيا للقاهرة استعدادا لمواجهة منتخب مصر مصر تستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

المنتخب الوطني بدأ استعداداته منذ يوم الأحد الماضي بمشاركة اللاعبين المحليين، مع انضمام المحترفين تباعًا يومي الاثنين والثلاثاء، وأبرز الأسماء التي التحقت بتدريبات المنتخب تشمل محمد الشناوي، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الشبان مثل مصطفى شوبير وأسامة فيصل، الذين يأملون في تقديم أداء مميز تحت قيادة الجهاز الفني الجديد.

منتخب مصرموعد المباراة والمواجهة المرتقبة

يحل منتخب موريتانيا ضيفًا على المنتخب المصري في مباراة قوية ستجري أحداثها على ملعب استاد القاهرة الدولي، غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءًن وبعدها، يلتقي الفريقان مجددًا في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر، حيث ستُقام المباراة الثانية في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمبارة والقناة المصرية المفتوحة

تحظى مباراة مصر وموريتانيا باهتمام جماهيري واسع، حيث سيتم بث اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما ستقوم قناة "تايم سبورت" الأرضية بنقل المباراة التي تقام على الأراضي المصرية.

منتخب مصرترتيب مجموعة مصر 

فيما يخص ترتيب المجموعة التي يتصدرها المنتخب المصري بـ6 نقاط، يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب موريتانيا الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، أما بوتسوانا، فتأتي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا

استدعى الجهاز الفني للمنتخب قائمة قوية للمواجهتين، ضمت أسماء بارزة مثل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، بالإضافة إلى عناصر شابة تسعى لإثبات نفسها مثل مصطفى محمد وأسامة فيصل، وتعتبر هذه القائمة واحدة من الأقوى في مشوار المنتخب خلال التصفيات، حيث يسعى الجهاز الفني لتحقيق الانتصار وحسم التأهل مبكرًا.

تشكيلة المنتخب المتوقعة تشمل: محمد الشناوي في حراسة المرمى، إلى جانب دفاع مكون من رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، وخالد صبحي. في خط الوسط، يقود أحمد سيد زيزو خط الوسط الهجومي، بمساندة من محمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي، بينما يُتوقع أن يقود محمد صلاح ومصطفى محمد الهجوم.

مع اقتراب موعد المباراة، تتزايد آمال الجماهير المصرية في رؤية أداء قوي يُعزز من حظوظ المنتخب في التأهل والمضي قدمًا في البطولة التي طالما كانت مصر أحد أبطالها المميزين.

مقالات مشابهة

  • اتفرج في البيت.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • قطعة بـ10 جنيهات لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا.. «اتفرج في بيتك»
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم بجودة hd بدون تقطيع
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات امم افريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا