كشف فرانك هايس، المدير الفني بنادي نيس الفرنسي، حقيقة إمكانية رحيل الدولي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال فرانك هايس، في تصريحات صحفية: "أنا على ثقة كبيرة في محمد عبدالمنعم أنه قادر على تقديم الكثير لإثبات قيمته الفنية للجميع خلال فترة قصيرة جدا، هي أزمة تأقلمهم لا أكثر".

واسترسل: "مباراة لانس محمد عبدالمنعم خرج بعد شوط واحد فقط لأن الأزمة كانت في الفريق ككل وليس في اللاعب فقط".

وأردف: "رحيل عبدالمنعم في يناير؟.. أنا أول شخص كنت أريد التعاقد مع محمد عبدالمنعم وأشكر المديرين في نيس على إتمام الصفقة".

وأكمل: "تعاقدنا مع محمد عبدالمنعم لأنني احتاجه في الفريق، ليس ليكون بديلا للاعب آخر".

وتابع: "أنا لم أتحدث من قبل عن جودة الدوري المصري وأن محمد عبدالمنعم أتى من بطولة ضعيفة، لم أصرح من قبل في ذلك، أنا تابعت جميع مباريات عبدالمنعم مع الأهلي ومنتخب مصر قبل التعاقد معه".

وأفاد: "أنا لن أدخل عبدالمنعم في مقارنة مع توديبو اللاعب الذي رحل مؤخراً عن نيس، ولن أقارنه بـ فان دايك".

وأوضح: "بعد سماع الأسئلة التي تخص عبدالمنعم، علمت أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من اللاعب، لذلك هو تحت ضغط كبير في الوقت الحالي".

وأتم فرانك هايس، تصريحاته قائلًا: "مصر بلد كبيرة، وأخرجت الكثير من اللاعبين المميزين حول العالم وليست في كرة القدم فقط، ولكن يجب على اللاعب أن يكون لديه الرغبة في الاحتراف وخوض التجربة، ومع الوقت سيتأقلم مع الأجواء حوله".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نادي نيس نادي نيس الفرنسي رحيل محمد عبد المنعم محمد عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

تطورات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. الريدز يراقب لاعبين جددا

تتصاعد الأنباء حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح، حيث تتواصل التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن النادي، خاصة مع قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وبالرغم من ذلك، تشير التقارير إلى أن ليفربول لا يمتلك خطة واضحة في حال مغادرة صلاح.

من يفوز بـ محمد صلاح؟.. منافسة شرسة بين الأندية لضم الملك المصري باريس سان جيرمان.. مفاجأة بشأن وجهة محمد صلاح المقبلة

المفاوضات بين ليفربول وممثلي صلاح بشأن تمديد عقده لما بعد عام 2025 لا تزال جارية، ومع ذلك، فإن صلاح ليس الوحيد الذي تنتهي صفقته قريباً، فكل من ألكسندر-أرنولد وفيرجيل فان دايك ينتهي عقدهما بنهاية هذا الموسم أيضًا، وهناك محادثات مستمرة معهما.

الغموض يحيط بمستقبل صلاح

بسبب الغموض المحيط بمستقبل صلاح، انتشرت شائعات تشير إلى أن ليفربول قد يكون بصدد البحث عن بديل محتمل. وتم ربط النادي بلاعبين مثل محمد قدوس نجم وست هام، وكريم أديمي موهبة بوروسيا دورتموند، كخيارات محتملة لتعويض رحيل صلاح في حال مغادرته كوكيل حر.

ولكن، وفقًا للصحفي الرياضي فابريزيو رومانو، فإن ليفربول لا يفكر حاليًا في رحيل صلاح كوكيل حر. وأفاد في تقرير عبر موقع "Caught Offside" أن قدوس وأديمي ليسا أهدافًا نشطة حاليًا للنادي، ولكنهم يراقبون عدة خيارات تحسباً لأي تطور في موقف صلاح.

وضعية صلاح الحالية

رومانو أوضح قائلاً: "بسبب وضعية صلاح الحالية، ليس من المستغرب أن نرى الكثير من الشائعات حول انتقالات ليفربول بخصوص أجنحة جديدة. صحيح أنهم يراقبون عدة لاعبين، لكن لا توجد أي تحديثات ملموسة حتى الآن حول أهداف محددة، على الرغم من الروابط مع كريم أديمي ومحمد قدوس."

تجدر الإشارة إلى أن قدوس قد يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني في عقده مع وست هام الصيف المقبل، بينما قُدر سعر أديمي بـ50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني) من قبل دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مدرب «نيس» يحسم جدل رحيل محمد عبدالمنعم في يناير: الأمر يتعلق بالتأقلم
  • عاجل.. مدرب نيس يكشف حقيقة الاستغناء عن عبدالمنعم في يناير
  • مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • تطورات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. الريدز يراقب لاعبين جددا
  • حالة حزن تُسيطر على عبدالمنعم في معسكر المنتخب وحسام حسن يتدخل
  • بعد عرض الرحيل عن نيس.. أحدث ظهور لمحمد عبد المنعم
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض