أعلنت العلاقات الإعلامية في "حزب الله" انه لاسباب لوجستية، تغير المكان الذي كان مقررا ان يعقد فيه مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب محمد عفيف مؤتمرا صحافيا، إلى طريق المطار قرب الغولدن بلازا.

وكان مقررا ان يعقد المؤتمر في الخامسة عصر اليوم في قاعة خالد علوان - قرب فندق البريستول في بيروت.

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: تكثيف الدبلوماسية لوقف إطلاق النار في لبنان

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي إن الاتصالات الدبلوماسية تتكثف في الساعات الماضية، قبيل انعقاد جلسة لمجلس الأمن الدولي بهدف السعي مجدداً إلى وقف إطلاق النار، وبالتالي القيام بمزيد من الضغط لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأضاف: "هناك اتصالات تجري بين الولايات المتحدة وفرنسا، التي طلبت انعقاد مجلس الأمن، بهدف إحياء الإعلان الخاص بوقف إطلاق النار لفترة محددة، لكي يقود إلى استئناف البحث في الحلول السياسية".

وقال ميقاتي، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام،: "هناك اتصالات تجري بين الولايات المتحدة وفرنسا، التي طلبت انعقاد مجلس الأمن، بهدف إحياء الاعلان الخاص بوقف إطلاق النار لفترة محددة، لكي يقود الى استئناف البحث في الحلول السياسية". 

الأمم المتحدة تحذّر من كارثة في لبنان - موقع 24حذر مسؤولون في الأمم المتحدة من مواجهة لبنان أزمة إنسانية كارثية، مع وصول عدد النازحين داخلياً إلى 600 ألف شخص، فيما تواصل إسرائيل هجومها ضد حزب الله.


وأضاف: "عبّرنا مجدداً خلال الاتصالات الدبلوماسية عن استعدادنا لتطبيق القرار  1701 شرط التزام اسرائيل بكل بنوده. كما شددنا على أولوية وقف العدوان الاسرائيلي الذي يتسبب بسقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، ولا يوفّر المدنيين وعناصر الإسعاف والإغاثة، وهذا أمر يخالف كل القوانين والشرائع الدولية". 

الوكالة الوطنية للإعلام - ميقاتي: اتصالات ديبلوماسية دولية مكثفة جرت قبيل انعقاد جلسة مجلس الامن بهدف السعي الى وقف اطلاق النار https://t.co/8xnFbBdMUf

— National News Agency (@NNALeb) October 10, 2024

وتابع ميقاتي: "العنف والقتل والتدمير لن يوصل إلى حل ويجب إلزام إسرائيل وقف عدوانها المدمّر، لأننا نخشى إذا ما تطورت الأمور، أن تتوسع رقعة المواجهات لتطال المنطقة بأسرها".

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحافي لمسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله عصر اليوم
  • بيرم: إطلاق سراح الصحافي الإسرائيلي غير مقبول وسيادتنا تأتي فوق أي اعتبار
  • ميلوني تعلن موعد انعقاد المؤتمر القادم حول أوكرانيا
  • انعقاد مؤتمر يمانيات لأجل السلام في محافظة تعز
  • ميقاتي: تكثيف الدبلوماسية لوقف إطلاق النار في لبنان
  • المؤتمر يفتتح أمانة الحزب بمحافظة المنيا
  • العلاقات الاعلامية في حزب الله: نواب يزورون مراكز ايواء الرابعة بعد الظهر
  • انعقاد اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الإفريقية
  • عودة رئيس حزب البشير تثير مخاوف المعارضة وخلافات الحزب تطفو للسطح